ᴇɪɢʜᴛᴇᴇɴ ➪

645 39 21
                                    


شرحَ جينو مواصفاتِ اللعُبةِ دونَ إهمالِ أيّ تفصيلٍ حتى ولو كانَ صغيراً.

"في النهايةِ إنّها لعُبة ستحاكي الواقعَ بشكلٍ كبير وسيشعرُ اللاعب بأنّه يَعيشُ بداخلها" أنهى حديثهُ ليغلقَ حاسبهُ المحمول تحتَ أنظارِ جايهيون الفخورة فيما تايونغ قد كانَ يحدقُ بهِ بدهشةٍ.

لحظاتٌ من الصمتِ خيمتْ على الأرجاءِ مما جعلَ جينو يَزفرُ أنفاسهُ بتوترٍ بعد أن أخفضَ رأسهُ.

"هذا مُدهِش، إنّها فكرةٌ فريدةٌ من نَوعها" قالَ تايونغ بحماسٍ ليتلاشى ذلكَ الصمت فيما يصفقُ بحرارةٍ، رفعَ جينو رأسهُ وتَنفسَ الصعداء عندما رأى الجميعَ يبتسمونَ لهُ ويحدقونَ بهِ بنظراتٍ فخورة.

وجهَ جينو نظرهُ نحوَ جايهيون الذي ابتسمَ بخفةٍ و همسَ لهُ
بـ'أحسنت'

إنتهى الإجتماعُ بتوقيعِ تايونغ للعَقد والذي ينصُ على أنّ ثلاثونَ بالمئةِ من الأرباحِ التي سوفَ تحققها اللُعبة سيكون من نَصيبهِ، ليغادرَ بعدها الشَركة بوجهٍ مُبتَسم.

الجَميعُ سعيدونَ للغايةِ بما فيهم جايمين الذي يَشعرُ بالفَخر بسببِ جينو، فهو لم يُخيبَ أملهُ بهِ أبداً لقَد وثقَ فيهِ وجينو استَحقَ هذهِ الثِقة، الأكبر يستحقُ هذا النَجاح بعد أنْ عانى كثيراً لأجل تَحقيقِ حُلمهِ واصدارِ هذهِ اللعبةَ في الأسواق.

صوتُ تصفيقِ جايهيون الذي يقف في منتصفِ الشركةِ كانَ قد جذبَ اهتمامَ الموظفينَ ليتوقفوا جميعهم عن الثَرثرةِ حولَ الأمر.

"لدينا أسبوعٌ واحد حتى موعد الإصدار، لذا علينا تكثيفُ جهودنا في هذهِ الفَترة" أردفَ المديرُ بصوتٍ مرتفع ليصرخَ الجَميعُ بـ'أجل'، هم متحمسونَ جداً لهذا المشروع كما جينو أيضًا.

"علينا شكرُ جينو الذي ساهمَ بالجزءِ الأكبر لإنجاحِ اللعبةِ وجعلها ترى النور" 

صاحَ مُجدداً ليوجهَ الجميعُ أنظارهمُ نحوَ جينو الذي يقف بمحاذاةِ شبيهِ الأرانب، بدأ الجميعُ بشكرهِ وتشجيعهِ مما جعلهُ يحمرُ خجلاً قبلَ أنْ ينحني لهم بخفةٍ.

"أحسنتَ صُنعاً جينويااه" همسَ جايمين للآخر الذي ابتسمَ لهُ.

"هذا كُله بفضلكَ صغيري" أردفَ بصدقٍ فلولا تشجيعُ الأصغر لهُ لما استطاعَ تقديمَ العرضِ بنجاح.

"حسناً، يكفي عملٌ لهذا اليَوم يُمكن للجميعِ المُغادرة" قالَ جايهيون جاعلاً من الجميعِ يصرخُ بسعادةٍ مُطلقة.

لقد عملوا بجهدٍ مضاعفٍ لهذا اليَوم لذا سمحَ لهم بالمغادرةِ باكراً من أجلِ الحصول على قسطٍ من الراحة، ومع ذلكَ كانَ اغلبُ الموظفينَ قد حزموا حاجياتهم وغادروا المكانَ على عجلٍ.

"جينو" ندهَ جايهيون جاذباً اهتمامَ المَعني الذي كانَ يحدقُ بإتجاهِ جايمين، تقدمَ ذو القامةِ الطويلةِ نحوهُ ليحتضنهُ ثُمّ همسَ بـ'شكراً لك'

𝑴𝒚 𝒑𝒆𝒕 ~ 𝑵𝒐𝒎𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن