الحُب معادلةٌ غامضة، لا يوجد فيها أسبابٌ ولا مَنطق،
قد يقعُ الإنسانُ في حُب شخصٍ كانَ يَمقتهُ في البداية، تصبحُ أخطائه مَغفورة وجميعُ سيئاتهِ تُحال إلى مزايا، تفتقدهُ في خِضّم إنشغالك وتتنازلُ عن كبريائكَ لأجلهِ، في النهايةِ هو أمرُ القَلب.كانت عَقاربُ الساعةِ تُشير إلى السادسةِ وخمسةُ عشر دقيقة، فيما جايمين يضطجعُ على الأريكة التي تتوسط غرفةَ الجلوسِ ويقلبُ الأوراق المتبعثرة على الطاولةِ أمامه ويقومُ بتعديل نظارتهِ بينَ الفينةِ والأخرى.
لقد كانَ في صدد التَحضير لدخولِ الجامعةِ بعد إجتيازهِ لإمتحانِ القبول بنجاح، هو سعيد وفخور بنفسهِ للغاية كما هي الحالُ مع محبوبهِ و الذي كانَ يبحثُ عن شيءٍ ما في أدراجِ غرفتهِ في هذه اللحظة، لقد وعدَ جايمين بمفاجأةٍ في حالِ تمّ قبوله.
وجدَ ما كانَ يبحثُ عنه ليبتسمَ بحماس وأخذ خطواتهُ خارجَ الغرفةِ قاصداً غرفةَ المعيشة، إتسعتْ ابتسامتهُ حالَ رؤيته لجسدِ جايمين الذي يَصبُ تركيزهُ على ما بينَ يدهِ غافلاً عمّن حوله.
"تبدو لطيفاً للغايةِ بهذهِ النظارة"
أردفَ جينو بعد أن جلسَ إلى جانبهِ ليرفعَ المَعني بصرهُ نحوه.شفاهُ جايمين شكلتْ إبتسامةً صغيرة "شكراً لك" قالَ وكانَ قد تركَ ما كانَ بين يديه ليستحوذَ الأكبر على إهتمامهِ بالكامل.
كانَ جينو قد إقتربَ من الأصغر طابعاً قُبلة دافئة فوق عُنقهِ ثُم أسندَ رأسه على كتفهِ زافراً أنفاسهُ الساخنة ضدّ بشرةِ جايمين الذي كانَ قد عانق خصرَ الأكبر وأغمضَ عينيه بخفة.
"دعنا نذهبُ إلى مكانٍ بعيد"
تحدثَ جينو دونَ أن يرفع رأسهُ وفيليكس عقدَ حاجبيه بإستنكار."إلى أين؟" سأل بعدَ أن بدأ بالمسحِ على ظهر الأكبر بلطف.
"إلى جزيرةٍ ما، فقط للإستجمام لعدةِ أيام" استرسلَ جينو بعد أن اعتدلَ مواجهاً شبيهَ الأرانب.
لمعة عيني جايمين إثرَ حماسهِ "حقاً؟" حاولَ التأكد مما سمعهُ للتَو.
اومئ جينو بملامحٍ جادة "سنعودُ قبلَ بدء دوام الجامعات"
استرسلَ بهدوء ليلحظّ إتساع إبتسامةِ جايمين اللطيفة التي أظهرت أسنانهُ خاصةُ الأرانب."يا إلهي، جينو أنتَ جاد!" إنتحبَ جايمين بسعادةٍ غامر عندما لوحَ جينو بتذكرتي الطائرةِ أمام ناظرية.
"بالطبع جميلي، موعد رحلتنا في صباحِ الغَد" أجابَ جينو ويبدو سعيداً لسعادةِ جايمين، كما لو أنّه قد خُلق لأجل ذلك، لأجلِ رسم الإبتسامة على وجهِ الفتى الصغير.
"شكراً لك، أنا سعيدٌ للغاية"
تحدثَ بأعيُنٍ لامعة بعد أن احتضنَ جينو بقوة.قهقهَ الأكبر على ردةِ فعله والتي بدتْ بريئةً ونَقية في نظرهِ "أيّ شيءٍ لأجلِ صغيري" أردفَ جينو بنبرةٍ حانية قبلَ أنْ يُقبل خصلاتِ شعرِ جايمين غرابيةَ اللون.
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝒑𝒆𝒕 ~ 𝑵𝒐𝒎𝒊𝒏
Fanficحيثُ يجد جينو المُحب للعزلة والهدوء نفسه مُجبرًا على استضافةِ شابٍ مُفعمٍ بالحيويةِ والنَشاط في شقتهِ ذاتُ التصميم البَسيط. "أنّهُ يجعلني أرغبُ بأن أُحب دونَ أنْ أكبح نفسي." - لي جينو [مُحول] [مُكتمل✔︎] جميع حقوق النشر راجعة للكاتبـ/ـة