7

1.5K 164 269
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

تنهيدة عميقة صدرت ممن يتأمل ذو النظرات الحادة له بصمت "يجب ان تنام فليس من الجيد لصحتك ان تبقي جسدك متعباً وعطشاً وجائعاً" ابتسامة ساخرة ارتسمت على شفتين مكتف اليدين "وفر اهتمامك لنفسك سيد كيم" بهدوء امسك تايهيونغ بزجاجة الماء خاصته ليجلس بجوار من ابتعد عنه كثيراً وكأنه شخص يحمل وباء قاتل بل وكاد ان يترك الاريكة لولا يدين من منعه.

"هل من الممكن ان تشرب الماء من تلقاء نفسك؟" تحدث من ينظر في عينين الذي يمنحه نظرات غير سارة ويحاول ان يبعده عنه ليجيبه بانفعال "لقد سقط قناعك بالفعل فلما لا زلت تدعي أشياء لا تشبهك بطريقة مقززة فأمثالك لا يهتمون سوى بأنفسهم" تلك الكلمات اكدت للثلاثيني ان صعب التعامل يخافه اكثر مما يجب وهو بحاجة لان يوضح له اهتمامه بشيء اخر غير الحديث.

قليل الكلام احكم امساك كلا يدين الشاب جيون بيده اليسرى ليفتح باليمنى زجاجة الماء و يملئ ثغره بمحتواها وذلك كان غريباً لمن لا يفهم لما اتى ليجلس بجواره ان كان سيشرب الماء ولم يفعل ذلك بمكانه فوق السرير ولكن الإجابة اتته مباشرة فمن يمسك كلتا يديه فرض نفسه عليه جاعلاً منه يستلقي تحته ويداه فوق رأسه وبيد تايهيونغ الأخرى ضغط على فك من لم يستوعب ماذا يحدث سوى عندما انتهت المسافة بين وجهه ووجه من عانقت شفتاه شفتيه.

عينان الأصغر كانت متسعة لأقصى حد وكان يحاول ابعاد الاخر عنه بكل قوة ولكنه ليس بند لرجل عصابات فهو يعلم اين بالضبط يرمي بثقله لتثبيت الطرف الاخر "لا تجعلني اجبرك وتصرف بنضج فلا نية لي بأذيتك" همس بذلك ذو الصوت العميق لمن داخله بحالة استنفار ممن يعتليه والذي ابتعد عنه ليمنحه الماء "هل ستشربه ام اشربك إياه؟" نظرات تايهيونغ كانت تنطق بتلك الكلمات لمن يطيل بنظره له.

"انت مريض" قال ذلك من كانت قبلته الأولى مع رجل عصابات ولم تكن مع شخص طبيعي لطيف يغرقه حباً ويعامله كملك بل مع مزاجي حقير سيفرض نفسه عليه ان رغب بذلك دون أي احترام لرأيه، لم يهتم الشاب كيم بوصف فتاه له فما يهمه هو ان يهدئه وبمجرد انتهاء جونغكوك من شرب الماء شعر انامل الاخر تمسك يده اليسرى وتضغط على أماكن معينة بها "بإمكانك التعبير عن انزعاجك وتوترك ولكن لا تعاقب نفسك بمنعها عما تحتاجه فأنت سوف تذبل وستكون من يؤذي ذاته".

قضم شفتاه من يرغب بإبعاده عنه وضربه حتى يرتاح داخله ويسلمه للشرطة الا انه خائف منه ومهما ادعى الشجاعة فهو لا شيء امام مجرم محترف "اعتذر لضغطي على يديك" تحدث من يكره الكلام ليقبل شعر من كانت عيناه ممتلئ بدموعه "اعتذارك غير مقبول وانا لن اغفر لك ما حييت لإجباري أيها المنحرف غير المحترم" اومئ برأسه من ابتعد عنه "لك كل الحق بعدم القبول" ببساطة قال ذلك من احضر وسادة وغطاء لمن يخافه والذي لم يأخذهم منه ليضعهم بقربه.

Oil paints & Water || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن