。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
ذو العينان الجميلتان كان يتبع من يرغب بتغير ملابسه بصمت وكأن هنالك ما يرغب بقوله له ويحاول تنظيم كلماته قبل نطقها الا ان الأكبر نظر اليه بينما يخلع معطفه "أخبرني" اتسعت عينان الذي شعر ان الرجل الوسيم كالساحر وزداد سحره بفتح لقميصه ليشيح ببصره من لايعلم حقاً كيف بإمكان تايهيونغ تبديل ملابسه امامه مباشرةً.
"اخبرتني ايرام بجدولك لليلة ولم يعجبني فأنت وعدتني انك ستنام معي دائماً فكيف سوف اشعر بالأمان وانت بعد منتصف الليل خارج المنزل منذ اول ليلة لنا هنا!" همهم بتفهم من انتهى من تغير ملابسه "وانا لم انسى وعدي لك وجعلتها المسؤولة عن الصفقة" لمعة عينان الذي اتسعت ابتسامته ليفكر ان الامر مؤقت لينظر لمن اقترب منه "بإمكانك فعل كل الفساد الذي ترغب به في النهار ونظم جدولك بناء على ان تعمل يوم كشخص جيد ويوم كشخص سيء واي شيء كشخص جيد لا تحتاجه تجاهله وايضاً كل ما تحتاجه في الواقع هو التبرع بالمال للجهات الخيرية والابتسامة للأخرين وسيقعون بالفخ تماماً".
بجدية كان يتحدث جونغكوك لمن يجده ظريفاً "لا أستطيع ان افعل كل شيء في النهار ولكن سأحاول دائماً ان اعود مبكراً وبكل سرور سوف استمع لنصائحك الثمينة جونغكوكي" اختتم كلماته من رن هاتفه بتقبيله كلتا وجنتان من اعجبته تلك القبلتين "جونغكوكي" ردد ذلك من غادر بسعادة ليسخن طعامه وتفاجئ من قدوم وجبة أخرى ايضاً "ألم تتناول الغداء بعد؟" سأل يظهر الاهتمام لمن نسي ان يأكل واعترف بالحقيقة لمن لم يحرجه بل اخبره ان يضع تنبيه لألى يتكرر ذلك ابداً فصحته مهمة.
"كل احذيتك وضع بها قطع تتبع في حالة ان حدث شيء ما واغلق هاتفك" اومئ برأسه من لم يعترض فكل ذلك لأجل سلامته ، الهدوء كان يملئ المنزل الذي لا يسمع به سوى أدوات المائدة ممن يأكلان ببطء وعينان تايهيونغ تضع تركيزها بالجالس امامه "انها تمطر!" قال ذلك من كان يغسل الاطباق ليقترب منه الذي يشرب الماء الدافئ وينظر الى الخارج ويراقب ردة فعله المتحمسة ليضع الثلاثيني الكوب جانباً وتمتد يداه لتحيط بجسد جونغكوك ليحتضنه من الخلف ويدفن رأسه بداخل عنقه مستنشقاً رائحته العذبة.
قضم شفتاه من يعجبه مايفعله الشاب كيم ورغم صعوبة اكمال التنظيف وهو متعلق به الا ان الأصغر لم يشتكي ابداً فهو يضع العناق الخلفي اثناء الاعمال المنزلية رقم اثنان في قائمة افضل اللحظات الشاعرية "أنت أخبرتني أنني أحبك الا أنني أعتقد ان تلك الكلمة لاتصف بالضبط ما اشعره اتجاهك فهو كبير على ان يتجسد بكلمة واحدة" تحدث بجدية الجاهل بشأن ما يمر به من أحاسيس ليزيد من خجل الذي ابعده عنه بقوة مفاجئاً الذي توقع نوبة عصبية قادمة بسبب عدم اختياره لكلماته الصائبة الا انه شعر بجسد فتاه البديع يختبئ بين احضانه ليتحدث الغارق بحيائه "تلك الكلمة لها العديد من المفردات المشابهة لها والجمل التي تصفها كـ أنك تعشقني ، تهواني ، متيم بي ، واقع لي وغيرهم الكثير".
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX