。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
جونغكوك كان متأكد ان الشخص الذي يقف خلف ما حدث لازال بداخل المكان الا ان لتايهيونغ رأي اخر "دعهم يذهبون" أمر الذي سأل كاترينا بالفعل عن أسماء الموجودين وجميعهم يجدهم اجبن من الفكرة الشجاعة التي بعقل حبيبه.
"تاي انا واثق انه لازال هنا" إصرار الأصغر كان متعباً لمن يرغب بمعرفة ان كانت ايرام امسكت بمن اطلق الرصاصة الأولى ام لا "رجاءً دعهم يغادرون دون مشاكل جون" بهدوء حاول الحديث من طلب إعادة الهاتف لمن تشرف على عملية المطاردة ليسمع صوت صرخة حبيبه التي افزعته ليسأل عما حدث ويجد انها تقهقه وكم تمنى تهشيم وجهها فهي مستمتعة.
"يتدلل قليلاً بسبب نزيف كتفه فأمك لمست مكان الاصابة" ببساطة قالت ذلك من جعلت كل هدوء تايهيونغ يختفي فهو لم يتوقع اصابته ولا يعتقد انه كان المستهدف ولا يملك حتى الوقت للعودة لرؤيته فمن يطارده غادر المدينة بينما هو لايزال يتبعه.
"باولا كانت الهدف وهو حماها" ببساطة قالت ذلك من بدى الفرح واضحاً بصوتها لإن زوجه فدى بنفسه لحماية صديقتها، اغلق المكالمة من تشتعل بداخله مئات الحرائق الذي لن يطفئها سوى ببتر اطراف كل رجل يعمل لدى من أزعجه في ليلة زواجه وجعل دماء حبيبه تهدر.
"باولا" ردد بداخله اسم والدته من يعرف إلى اين سيذهب ومنطقة من الذي اصبح بها فهو من حاول الحصول على امه دائماً معتقداً انها سبب النجاح لعصره وعصر والده الراحل، سعى اليها بكل الطرق لكنها من كانت ترفضه قبل موت والده وبعده.
"جونغكوك محق" اعترف بداخله من كانت ابنة الرجل وعائلة زوجها موجودين اثناء احتجاز الأصغر للموجودين كرهائن الا انه من طلب تحريرهم وذلك يغضبه فجميعهم تواطئوا على افساد الحفل.
اخرج رئيس العصابة سلاحه الذي كان يلازمه وقبل فتحه باب السيارة كان الدعم قد وصل فهاتفه هو من كان يقود رجاله اليه "أحضر لي منشار" أمر الذي التقت عيناه بلويس الذي اخبر الجميع ان لا يقتلون الكثير فسيدهم يرغب بهم احياء قدر الإمكان.
ذو الهالة المرعبة بمجرد توفير المنشار له امسك اول رجل وقعت عيناه عليه ليدفعه بقدمه على الأرض ويبدأ ببتر يده اليسرى التي كانت دماءها تلطخ وجهه وملابسه التي كانت بيضاء وأصبحت بلون الوحل والدم.
لم يتوقف الرجل للحظة عن الصراخ وطلب المساعدة لكن لم ينقذه أحد من يدين كيم المرعب فهو باشر في بتر قدمه اليمنى لينظر لزعيم الهجوم ويجده قد فقد وعيه وكأنه لم يكن من تجرأ وازعجه في ليلته المهمة التي أصبحت كارثية فبدلاً ان يكون غارقاً بالنعيم مع عزيز روحه هو يعذب رجاله دون توقف فحتى عندما توقف المنشار عن العمل القاه جانباً ليستخدم اخر غيره.
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX