。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
دماء الشاب كيم كانت تغلي غضباً مما يراه فهو يجد من سخرية القدر ما حدث فلقد بذل جهده للمرة الأولى بحماية شيء يرغب الاحتفاظ به كما هو وفشل بجدارة فتايهيونغ يعرف جيداً ماذا يعني ما حدث الان ليقترب منهما ويدفع الخائن بقوة بعيداً عن جونغكوك المنهار نفسياً والغارق بالدماء الذي سحبه الى احضانه ليدفنه بداخل صدره ويأخذ السلاح منه ليصوب بدقة على اطراف الحارس الذي دنس الشيء النقي الوحيد الذي اعجبه مانعاً إياه من التحرك ليرمق رجاله بنظرة معناها ان يأخذوه من امامه.
من يسمع صوت بكاء الشاب البريء كان يرى منظر الذي يرغب بتعذيبه بكل الطرق الممكنة هذه اللحظة يذهب بعيداً عنه ولا يستطيع اذيته حالياً فهو لو فعل امام حبيبه سيكون قتل كل الطاهرة المتبقية بداخله كما فعلت له زوجة ابيه فهو بعمر التاسعة تمنى ان يرى ضحيته بخير وان ينتهي كابوسه وشناعة فعله الاثم الا انها قتلته امام عينيه.
"انا مجرم" بصعوبة نطق بذلك من حاول الأكبر ان يجعله يقف ولكن قدماه لم تستطيع حمله لتفعل يدان من يرغب بوضع قنبلة بداخل من دنس عفة روح جونغكوك ، غسل الشاب كيم يدين ذو الجسد المرتعش ووجهه ليحضر له ملابس ووجده يخرج كل ما بداخل جوفه ليمسح على ظهره.
"انت لست سيء" تحدث قليل الكلام بعد تغير ملابس الشاب جيون ذو الدموع التي لا تتوقف عن التساقط من عيناه التي اختفت براءتها "انت بطلي المنقذ" بهدوء تحدث من بكلماته تلك تمنى ان يخفف عنه شيئاً الا انه رأى ازدياد حالة الاخر النفسية سوءً فهو اصبح يضرب نفسه ويلومها على ما فعله ولا تستمع اذناه لأي شيء مما ينطق به قليل الكلام حتى فقد وعيه وسقط مغشياً عليه في دورة المياه.
قضم شفتاه من يفكر بكيف سيعذب ذلك الخائن الذي يتمنى لو يستطيع ترك ضيفه هذه اللحظة وان يبدأ باقتصاص حقه منه فجرمه فاق كل الخونة له فهو دنس طاهر الروح وبريء العينين وسرق منه الشيء الوحيد الذي نال على اعجابه ورغب فقط بتأمله وتركه كما هو دون ان يصنع أي اثر سيء بحياته.
ضرب رأسه بشدة من عاد عقل لذكرى لذلك اليوم المشؤوم الذي تلطخت به يده بالدم وعندما استيقظ من اغماءه وذرف الدموع اطفئ والده سيجارته في فخذه الايمن وكأن ألم ايسره وضميره لا يكفيه ووالدته عندما سمعت بردة فعله الفاشلة من منظورها الخاص صفعته وحبسته في غرفته ومنعت عنه الطعام لأيام وحبيبة والده من كانت تمنحه الماء والطعام بالخفاء وتخبره انها فخورة بفعلته البشعة وان مستقبله سيكون رائع كـ أباه.
نظر تايهيونغ لفاقد الوعي على السرير ليسأل نفسه ماذا كان يرغبه في ذلك اليوم ولم يجده ووجد ان الإجابة هي الاحتواء والاحساس بالأمان والسماح له بتفريغ مشاعره التي التهمها بداخله خوفاً من سيجارة أخرى تطفئ بجسده ، انامل النادم لإحضار جونغكوك لمنزله كانت تداعب خصلاته ويشعر ان روحه تحترق بسبب فشله الذي لا يرغب بتقبله فعندما يهدأ الاخر لن يعود ليكون ذات الشخص الذي كان عليه.
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Roman d'amourحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX