12

1.3K 146 258
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

همهم برضى من حصل على كفايته من النوم ليتدحرج قبل فتحته لعينيه على السرير الضخم الذي علم انه فوقه بسبب شعوره انه يحلق بين السحب ليصدم بقوة بشيء ما ليعبس من تساءل ماهو ليتذكر رجل العصابات ليفتح عيناه مباشرةً ويشعر انه محظوظ جداً فهو على الأقل لم يوقظه بل كان تايهيونغ مرتدياً لملابس العمل.

"اعتذر" همس بذلك من حصل على مداعبة فوق شعره الحريري ممن يضع كل تركيزه في هاتفه حتى أتت اليه مجموعة رسائل لينظر للفضولي الذي يشاركه الشاشة "انتهى تركيب كاميرات المراقبة حول منزلنا وبإمكاننا ان ننتقل له غداً فبعد تناولك للطعام سوف نغير ما تشاء من اثاث المنزل وتحضر ما ترغب به من منزلك" همهم من كان يرغب بوضعها الا ان الأكبر فعل من تلقاء نفسه "كم عددهم؟" سأل الذي صدر منه تثاؤب "اثنان وخمسون كاميرا موزعة داخل وخارج المنزل وايضاً تغطي كل محيط المنزل".

اتسعت عينان جونغكوك بشدة فالرقم كبير جداً على المنزل الذي اختاره وايضاً من المستحيل مراقبتهم جميعهم "أنت لن تجعل رجالك يشاهدون ما افعله في وقت فراغي، صحيح؟" سأل بشك من وجد ايماءة إيجابية من الذي ترك السرير "داخل المنزل لن تعمل سوى عند مغادرتنا" الإجابة كانت مريحة لجونغكوك الذي لم يخفي ابتسامته الراضية التي بدأ بها يومه.

جلس امام طبقه من كاد ان تمسك انامله بالملعقة الا ان تايهيونغ فعل ليجلس بقربه ويطعم من يعجبه تناقض الاخر فهو مزيج من العديد من الأشياء المتعاكسة فالوسيم الروسي يكون نسخة جيدة مختلفة معه فقط وهذا يرضي غرور من انفتحت شهيته اكثر فرجل العصابات خاصته افضل من كل المجرمين العاشقين في الروايات.

"سوف اضع برنامج تتبع في هاتفك لأعلم دائماً أين تكون" قال ذلك من حصل على نظرة حادة ممن كان يفكر بجدية فيما يجلب من منزله "وضعت كاميرات بعدد مهول ولم اقل شيئاً والان ترغب بطمس القليل المتبقي من خصوصيتي أيضاً!" اومئ برأسه من لن ينكر الحقيقة "لست بحاجة للخصوصية".

ضحكة ساخرة صدرت ممن أشار بسبابته امام الذي يطعمه "انا بحاجة لها وايضاً لن اقبل بإن تتبعني دون ان تضع في هاتفك ذات البرنامج وتجعلني أرى أين تكون في أي وقت!" توقع جونغكوك الاعتراض من تايهيونغ الا انه فاجئه بالقبول "حسناً".

اتسعت عينان من بدى بردة فعله ظريفاً بالنسبة لمن ابتسم له "هل أنت مجنون؟ إن فعلت ذلك ففي أي ليلة تذهب لنشر الفساد بها سوف استطيع ان ابلغ عليك ويتم القضاء عليك متلبساً بجريمتك" همهم من قدم الملعقة الممتلئة بالحساء امام شفتان فاتنه "حبيبي لن يفعل ذلك".

Oil paints & Water || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن