。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
بوجه خالي من التعابير كان ينظر جونغكوك الى السيدة التي تحادثه "المعادلة ستكون اخراج تايهيونغ من الشبهات وادخالك بها بدلاً عنه" ببساطة قالت ذلك من سمعت ضحكة الذي يجدها مجنونة فمن يعشقه لن يسمح بما تقوله وهو لن يقدم أي تضحيات عديمة نفع.
"لما لا نجعلك انتِ بدلاً عني؟" سأل باستهزاء من يعلم انها سترفض وكان الشاب جيون محقاً "لن أضحي بنفسي ولن أفعل شيء لم يطلبه مني حبيبي و اعيديني لمنزلي بصمت".
ابتسمت بطريقة مريبة من نظرت الى السائق من المرآة لتسير السيارة بينما العشريني يشك انها سوف توصله لبيته ليفكر كيف يقتلها وقبل ان ينفذ أفكاره الشاب الهادئ كانوا قد وصلوا الى وجهته المطلوبة ليشعر بالقليل من الارتياح لإنه لم يتسرع بردة فعله معها.
فتح تابع كاترينا الباب لمن يرمقها بنظرات غير سارة "إن حاولتِ ازعاجي مرة أخرى فلن اتركك تعيشين" بجدية تحدث من تمنى لو يصفعها الا انه لا يحب العنف ضد الاناث رغم رغبته المستمرة بقتلها "بإمكاني إعادة كلماتك لك الا ان ما يمنعني هو محبتي لمن ينتظرك الان".
قلب عيناه من تجاهلها ليغادر السيارة فهو مشمئز منها ومن عقلها الاحمق "لا عجب انه خانك أنتِ وصديقتك" قال ذلك من تعمد تذكيرها بما فعله كيم الأكبر بها وبزوجته ليخرج مفتاحه و يحركه ليجد خلف الباب اجمل منظر ينتظره.
المستلقي على الاريكة كان يحمل المجلد الثاني من رواية اليخاندرو ويقرأه بجدية "مرحباً بعودتك بديعي" تحدث بهدوء من لم يزيل عيناه عما بين يداه ولم يرى تعابير وجه من استند بظهره على الباب ، يقضم شفتاه من لا يرغب بـ انهيار الاخر وان يدفع ثمن آثامه بل يتمنى ان لا يمسه السوء.
يعلم نصف الفرنسي ان امنياته غير عادلة فمعشوقه دمر حياة الكثير من البشر بما يبيعه عليهم الا انه لا يهتم، كل شخص اخر غيره هو وتايهيونغ غير مهم بالنسبة لمن لن يسمح بسقوط رجله بل سيستمر عصره كل حياته ولو تطلب الامر ان يفعل المستحيل لأجل ذلك.
"أحبك" الاعتراف كان غريباً لمن شعر بنبرة الحزن التي به لينظر لمن ليس بطبيعي "هل حدث..." وقبل ان يكمل جملته من كاد ان يجلس شعر بثقل من القى بجسده عليه ليدفن نفسه بداخل صدره ويضمه بشدة دون قول أي شيء.
"تاي أين كنت أنا قبل أن أكون هنا؟" سأل من لم يبعد رأسه عن جسد الأكبر الذي تعجب من السؤال فكلاهما يعلم ان حذاء الأصغر وهاتفه مراقبين "الجامعة فاتني" نفى برأسه من لن يسمح بإستغفال الثلاثيني "تم تزيف موقعي لأجل إرسالي لمكان اخر" اتسعت عينان من لاحظ تأخره وتواصل بنفسه مع حارسه الشخصي الذي لازال ينتظره ليرافقه.
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX