。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
توقع تايهيونغ انهما سيحصلان على موعد دافئ مسائي في مكان ما هادئ قبل عودتهما الى المنزل فهو حجز بالفعل وجهة مناسبة ستسعد جونغكوك حسب اعتقاده الا انه تفاجئ من محبوبه طلبه لتدريب اطلاق ناري.
من يسير بهما الى المكان المنشود اصبح يعلم ان الجالس بجواره بمزاجه الرائع تغير بسبب التشوهات التي حدثت مؤخراً في حياته ليصبح حالياً في نقطة لم يعد من بعدها أي عودة لما كان عليه ، قضم شفتاه الذي يستمع الى نشرة الاخبار كالعادة حتى تم ذكر السياسي الذي كان يحتجزه في قصر حبيبة والده ليخفض الصوت ولكن جونغكوك رفعه "هل الرجل الذي أمر بخطفي لأجل التخفيض لايزال حي؟" بهدوء سأل من وجد ايماءة ممن قرر استخدامه كعينة يجبر بها ما يشاء من الادوية الملوثة التي يصنعها.
"قررت قتله بكثير من الألم وببطء شديد" همهم من لمست انامله يد الذي يحكم امساكه للمقود "دعنا نذهب لمنزلك واطلب منهم احضاره الى الغابة" استرق تايهيونغ نظرة سريعة لفتاه البديع ورأى على محياه الفاتن تعابير تظهر مدى النشوة الممتلئ بها اتجاه الفكرة التي طرقت أبواب عقله.
"هل ستجعله هدف متحرك لك؟" بهدوء تحدث من يشعر بالارتباك ممن اومئ بسعادة ليعانق ذراعه بدلال محبب لقلب من رغم معرفته ان ما يطلبه سيساهم بجعل يداه تتسخ بدم إضافي الا انه كان اضعف من رفض طلب لدى قبل وجنته ليبتعد عنه وينفذ أمره من رغم كونه يدير جزء كبير من الفساد في روسيا الا انه لا شيء امام فتاه الذي إن أمره سينفذ له ما يشاء.
شعور الضعف كان يملئ من يرى مدى حماس الذي يمسك بسلاحه ويتأمله بابتسامة تظهر مساوئ تايهيونغ الذي كان فخوراً بمقدرة جونغكوك سابقاً على حماية نفسه بكل المرتين التي تم اختطافه بها الا انه يشعر بالرجفة تسري بداخله هذه اللحظة فهو لم يرى الجانب الاخر ممن يملك ميول عنيف وبدأ يتصالح معه.
الجالس على المقعد الخشبي رأى لمعة عينا الذي يراقب عملية احضار الأسير اليه ولم يكن يعجب الثلاثيني أي شيء مما يحدث الا انه التزم الصمت فهو يعلم ان بحر الذنوب يروي من يغرق به بنشوة تجلب الإدمان وذلك ما حدث لدى من في البداية بحسن نية انقذه وفي الثانية عذب مساعد اليخاندرو بالإطلاق على اطرافه وتركه حياً وقتله الثلاثة في التجربة الثالثة.
"ألم يكن يجب عليك ان تطهرني بدلاً من ان تجعلني أدنسك؟" تحدث لنفسه من يشعر بالألم بسبب حديث من أوهم الأسير انه سيتركه يعيش وسيتحرر ليعود لممارسة اعماله القذرة ان وصل الى بوابة الغابة قبله "أليس كذلك ؟" سأل من يحاول كسب المصداقية ليجعل دميته تتحرك كما يشاء لتتلقي عيناه بخاصة من ينظر بداخل جميلتيه بعمق ممتلئ بالرجاء ان يتوقف الا ان جونغكوك لم يفعل.
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX