18

1.1K 81 258
                                    


。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

فتح بصعوبة جونغكوك باب مكتب من يسير خلفه وكليهما محمل بالملفات التي وجدها تايهيونغ اهم مافي الأرشيف لتركض من أتت الى العمل في وقتها المعتاد لمكتب سيدها الذي اتى مع اشراق الشمس رغم انه لازال في اجازته ومن المفترض ان يتم ارسال أوراق الزواج لمنزله في ظهر اليوم "تواصلي مع المحامي ليعد أوراق توكيل عام وشامل لجونغكوك".

اتسعت عينان من كان يقرأ ويأكل بذات الوقت فهما لم يتفقا على منحه السلطة المطلقة فإن وثق التوكيل فهو سيكون بذات القوة التي يملكها الأكبر على كل شيء يخصه "وبالنسبة للامتياز هل سيمنح له حالياً ام بعد اصدار رخصة الاستثمار في فرنسا؟" سألت من أشار لها بيده بمعنى لاحقاً فهو ليس بمهتم بتوسع عمله النظيف في الوقت الراهن.

"ألن تغضب والدتك إن علمت بذلك؟" سأل جونغكوك من جلس بقربه "رأيها غير مهم فأنا سحبت كل الصلاحيات منها بمجرد استلامي منصبي" همهم بتفهم من بدأ يشرح له الشاب كيم طريقة التعامل مع الأموال ذات المصادر المشبوهة وكيف يتم وضعها في الحسابات البنكية دون أي اشتباه في مصادرها.

"ماذا سوف تكون شخصيتي الوهمية وماذا سوف استثمر به اموالك؟" سأل من اخذ قطعة معجنات أخرى ليقضمها وكانت بالسبانخ ليعبس ويمنحها للذي اخذها بسرور منه "لا ارغب بحد مساحتك بقالب معين لذلك افعل كل شيء تراه مناسباً" همهم من خطرت بعقله فكرة اثناء سماعه لحديث محبوبه "أكل ما علي هو اثبات اسمي في اسرع وقت وان اجذب الإعلام لي بكوني شخص جيد يملك المال؟".

اومئ برأسه من فتح غطاء القهوة السوداء لينتشر عبقها في انحاء المكتب "بإمكاني ان استهدف نقاط متفرقة بذات الوقت فـ البشر هناك أقل ذكاء من هنا" بسخرية تحدث من عاش في فرنسا سنواته الأولى "فلنحررهم من قيودهم بتنظيم رغباتهم المتجاهلة ممن هم في الأعلى فسوف أكون الملاك المحقق لأمنياتهم فـ سوف امنح كل المرفوضين في المنح الدراسية الحق بـ اكمال تعليمهم و سوف ادعم سباقات الشوارع المنتشرة بـ استغلال ما يفعلونه و ...".

"بديع" تلك الكلمة هي ما يصف بها من اعتاد ان يعامل غسل الأموال كشيء ممل الا ان أفكار جونغكوك جعلته يشعر بالاختلاف بينهما فهو سيبتكر ويبدع فيما سيكلفه به ولن يستبعد ابداً ان نفوذه في فرنسا سيكون اقوى من خاصته هو في روسيا.

"ماهي حصتك السوقية في العالم المظلم؟" ،"أين سيكون تخزين المخدرات؟"،"ماهي الكميات التي ستكون تحت اشرافي؟"، "كيف سيتم تصنيع الادوية في فرنسا؟" والعديد من الأسئلة التي طرحها جونغكوك على من لم يتوقع يوماً انه سيشرح عمله الأصلي لبشر وهو الان يفعل وبكل اخلاص لمن لم يسجل أي ملاحظة بل كان يفهم ويستفسر ليكون مطلعاً على كل شيء.

Oil paints & Water || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن