وَهـن القلوب البارت الخامس والعشرون

1.8K 190 65
                                    

وَهـن القلوب  البارت الخامس والعشرون

احببتك حبا أدركت به....
أن ليس في الدنيا ما يحزنني غير ابتعادك عني !!

ام العز

سهير رائد
____________

_عباس .منو ابو خريان

_بدران ؟
_عباس . منوووو بدررررران شبيج ياول فهميني على منو تحجن وشكوو.

_روحي رهف لدرمين باأذني خليني افهمه لزوجي  كطعت الاتصال وياها .حبيبي نقصد عمران ديهدد رهف .
_عباس . وكف السيارة لزمن الستيرن بيدة اثنينهن صفن ليكدام باوع على الشارع طلع جكارة ضحك ضحكة اني اجيت اطفر من السيارة من الخوف من الضحكة مالتـه ؟

_كمت اضحك على ضحكته .
_عباس . على هل الأسامي والله حقه يهدد بيها وج انتن شنو اذا تكرهن واحد الا ادمرنه من كل الجهات ابو خريان وبدران شكووووووو بس فهمني .
_هاي بدران اني اسميه ورهف تسميه ابو خريان هسة هو ديهددها يُگلها اقتل اخوج اذا مترجعين .
_عباس . شلون يوصل لاخوة غير اذا دخـل للشارع يشكونه شگ الحرس الواكفين اني راح ابلغهم وانطيهم اسمه ومواصفاته وبنت خالج خلي تبلغ ابوها وتأخذ تهديدة محل الجد وتروح تقدم بلاغ تهديد .
_هيا لباجي تخاف تگول وتريدها تروح تبلغ .

_عباس . لازم تبليغ وكون من رقمه غير يهددها يعني يجوز هو صادق بكلامه .

_ماعرف هيا هم صوجها مالكت الا هذا .

_عباس . عيونه خضر وكتلت روحها كتل عليه عدنا واحد من عمامنه بيت حميد كلهم عيونهم خضر بس احقر ناس على وجه الارض لهيج اني ابو عيون الخضر ولا احبه .

_اي يعني مو كلها .
_عباس . قابل معمم على الكُل اكلج اني هذا ثاني واحد عيونخ خضر ماحبه وماارتاحلة.

_يعني لو لون عيوني خضر متحبني .
_عباس . حبيتج على لون عينج يخبل ياعمري حتى لو حولة والله أحبج واموت عليج .

وصلنه للشقه وداغير ملابسي .
دك تلفون عباس .
عرفته اخوة  جاوبه عباس كال باجر معزومين بعد عيب صارلنه شهر نأجل العزومات .
_على الغدا لو عشاء؟

_عباس . على العشاء بس شايل هم شلون اعوفج واروح للدوام ؟
_شنو عليه ياحبيبي عمار ومحكمة وبيه حارس وشقه ومقفولة متكلي ع شنو شايل الهم .

_عباس . گلبي مينطيني اعوفج واروح .

_لعد بطل واكعد يمي

_عباس . اي وشلون نعيش .

_اي داوم .
_عباس . يعني مترديني يمج .

_اهووو عباس بطل وداوم وداوم وبطل

_عباس لعبة هوا .

_اني سامعة بالكسر والجبر بس هسة لكيته عندك .

_عباس . تعببان راح انام لتتحارشين بيه ظهري يوجعني من الظهر .
_مراح اتحارش نام وبدلتك وحذاءك وجوراب وكلشي معلكات .
_عباس . ربي يخليج اليه ياعمري .
_والصبح كعدني اسويلك ريوك .

وَهـن القلـوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن