نبــذه

35.1K 753 51
                                    

# انا المذنبه وانت البريء .

 - رواية جديده من واقع الحال تُسرد من بيوتنا العراقيه المليئه بالخيبات والاحباط !

- حسابي انستا fa7.au اعملوا فولو .

- اتمنى تنال اعجابكم وصلوها لأكبر عدد من المشاهدات + علقوا بين الفقرات وشكراً .

- لا تحكـمون على الكتاب من غلافـة ..
- لا تحكـمون على الرواية من بدايتـها .

- سترون بين اسطر الكلمات من هو المذنب ؟
هي ام هو ؟
ستضل شامخه ومتكبره ولا تعلم انهُ يعشق انفاسها ويترتل في احرف اسمها وهو ثمل!

نعم ثمل وصل الى حد الثماله بسببها
وبسبب حبها الذي ملئ قلبهُ بالكامل 
واصبع الاتهام يلف ويدور حول البريء
الذي واقع في حب المذنبه !

المشهد الاول ؛

دخلت مفجوعه هي ولهفتها
ودموعها ع خدها تصيح وترجف

- كوممي ولجج كوميي اجهههه

- منوه وشبيج صيحين؟

- وعلي حيششرب من دمجج والقرانن

دفع الباب برفسه ودخل واني گلبي نبضاته زادت حاسه تنفسي مجاي اسيطر عليّ حجيت بصوت يرجف

- شبيك ش ش شكو !

- شكو مو اليوم العب الححزام ع راسجج بت الخـ** لجججج منطينجج حريه وتوليننن للكليه وهههيج سوين!!

- ش ش شمسويه ب بس كلي شمسويه!

تقرب عليه وضرباني بوكس بنص وجهي ماشوف بس الدم صار طفار حسيت بدوران شديد ردت اطيح ع حيلي بس لزمني ولزمني من شعري قوي عت بي عت شعره شعره تتگطع بيده ..

كام يهلس بي واني ابجي وكل حيل مابيه اصرخ وبقى مستمر يضرب والسبب معرف شنو ! واني اتوسل وابچي واصرخ ولا حياة لمن تنادي

- شممسويه عوووووفني !!!

- تتواعدون انتِ و *** وخمس سنين حب مو
لجج ما غغزرننن شيبات ابوي من عمت عينججج اذا ما انطيج لأي چلـب يجي وافتك منج يا حمماره

ضرب راسه براسي جانت هل ضربه كفيله لحتى دزني لمكان آمن وبهواي احسن من الجاي يصير بيه ماسمعت شي بعدها ودخلت بعالم ثاني ..

بمكان ابيض بس اني بي سوده واجاني شخص معرف منوه ما لمحته ربطني بسلاسل بديه ..

لا منه لأكوم ولا منه اشرد منه ضليت خاضعه اله ربطني ومشيت ويا بخطوات ثگيله وكل جسمي ما حاسه بي!

دخلني بقفص وجان حيل جبير احس شي يربطني من كل اعضائي ماكدرت اصرخ او انادي احد يساعدني ..

________________

المشهد الثاني ؛

ضليت ارتعش خوف ، صارت ايده تتلمس اعضائي واني انصعقت وصرخت بكل علو صوتي رغم مككمين حلگي ، رجيت البيت رج برجفتي ورعبي وكل هذا وعيوني مغمضه مدري مسدوده بشي ..

روحي مفرفحه حلگي مكمم صرختي مكتومه ضلوعي طكطك خوف شعور اشبه بالموت بشويه صار نفس حار يم إذني وهمس من همسته ارتاح گلبي تلقائياً كل شعور مريت بي رهبه خوف قلق توتر راح ..

- كتلچ اضيع عليچ الهوى اذا حرمتيني منچ .

نفتحت عيوني واني صوتي مبحوح اباوعله ملثم بلثام اسود بس حواجبه الكثيفات وعيونه ضاهرات واني حيلي مهدود نضراتي بارده اتجاهه اخذني بحضنه بس جامده حرفياً حاسه بشعور لا شيء اتجاهه لا شيء .

تفلتت من اديناته ورحت للصاله والشموع طافيه والورد مخربط وكل الاجواء الرومنسيه صارت اجواء رعب كعدت ع قنفات مرعوبه وجههي شاحب لو يذبحوني قطره دم مابيه ..

اجه عليه بضحكه نازع اللثام كعد مقابيلي اخذ ايدي باسها واني اباوع ع فراغ ..

- قرة عيوني هههه ردت انصب عليچ ، جاي تخوفيني وتندميني لن هيج سويت !

ضليت مصدومه ووسط تساؤلات وخرابيط وهو ولا كأنما كاعد يمي ويتبسم من شافني هيج ساكته وهادئه اي رده فعل ماعندي حضني وكال بصوت مملي حنيه ..

________________

انا الكاتبه فاطمه جميل ؛

سوف اسرد لكم من احدى البيوت العراقيه روايةً حزينه مليئه بالاحداث المشوقه :

التي سوف تأخذكم الى عالم
الاكشن والخيال الحقيقي .

والاحداث المفرحه :

التي سوف تأخذكم الى عالم الابطال الوردي الملون بلون الفرح .

والاحداث الحزينه :

التي سوف تأخذكم الى عالمهم المحطم والمريب نوعاً ما .

• تروى فتاة طموحه شغوفه مليئه بالحياة
سوف تصطحبنا في حياتها المريبه نوعاً ما!

احداث الروايه مليئه بالاحداث
الواقعيه تمر بها كل اسرة عراقيه ..

-- البارتات الاولى بالروايه قصار كل ما تتقدمون تطور الاحداث وينملي البارت ..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انا المذنبه وانت البريء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن