تنويه

4.9K 181 15
                                    

هلا عيونيي شونكم نشاءالله زينين؟

والله جايه لحتى اعتذر الكم 😃، لانو الاسبوع الجاي حاخذ استراحه وما انشر بس هل اسبوع وبعدها يبدي النشر الطبيعي الي هو بين يوم ويوم ماعدى الجمعه والسبت ريست .

بخصوص الروايه الي جاي اكتبها ( حقيقه ) ممزوجه بالخيال ، ماعدى الاسماء ماحبوا الابطال الحقيقين نصرح عن الاسماء وسويت مثل ما يردون .

والابطال اقارب الي ماريد اوضح كلش، بس اقاربي وانتضروا بالاحداث الجايه نار .

بالنسبه لبعض القراء من جنت انزل اول بأول الاحداث تختلف ومن غيرت مجرى الاحداث بسبب الجاي يجيني يعني تخيلوا كملت البارت واجتني احداث جديدة وبديت بالبارت الثاني فه انطريت إجل كل الاحداث الجديدة الي لازم تتخله بالبارت ..

گلت لمن اخلصها وارجع ارتب بالاحداث ومجرى حياتهم فه الي يشوفونها قبل ويجون يكولون مو نفسها اي بعض الاحداث انضافت لا اقل ولا اكثر والسرد رتبته .

بخصوص غزال الاكثريه يكولون هي شنو اسمها ( غزوه ) لو ( غزال ) هو غزال بس الدلع غزوه وهي حابه حيل هل دلع فه حبت من توصف شي هي يكون غزوه .

شنو رئيكم بالروايه ؟ وبالاحداث ؟ بالنسبه الي ك كاتبه روائيه مبتدئه جاي اسرد القصه زين ؟ رئيكم بالابطال ؟ شنو تتوقعون يصير بالبارتات الجايه ؟ اسم الروايه حلو ؟ .

ياريت التفاعل يزيد انت القارء دشوف الروايه ممتعه؟ مسليه ؟ مفيده ؟ دزها لغيرك يستفاد اخ صديق ابن خال ابن عم ، اطلب طلب عنون

منكم والي هو : علقوا ع كل فقره اوضح اكثر ، جمله گالها البطل او البطله التابعه الهم ضغطوا عليها بأستمرار ويطلع الكم فوگ خيارات تلگون تعليق علقوا اي شي .

ما تتخيلون شكد جاي اتعب شاهد الله عليه ، ٥ ساعات متواصله اني محدبه ع تلفون واكتب وهذيج المره ضهري بقى يوجعني اسم الله عليكم من الگعده لساعات طويله ،اتمنى الگى ثمره تعبي گدامي .

راح اعوض الكم هذا الاسبوع بـ مشاهد للبارتات القادمه وكل مشهد من ضمن بارت قادم والمشاهد تنزل باجر الجمعه بحيل الله .

تحسوهم حلوين ؟
منو احلى مسند لو غزال ؟

تحسوهم حلوين ؟ منو احلى مسند لو غزال ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انا المذنبه وانت البريء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن