قصر جيون 4:00 مساءً
تقف تلك السيارة السوداء الفخمة امام بوابة القصر الخارجية بنظام شديد بينزل ذلك الحارس الضخم ..... ذو الجسد المعضل مالا إلى الجهة الخلفية ليقف بثبات و يفتح الباب منزلا رأسه بشدة....كما فعل بقية الحراس ....
لتنزل تلك الجميلة بطلتها الطفولية و ابتسامتها المشرقة رغم ما مر عليها في الثانوية ....
لتقف بجانبية و تردف بقهقهة :
تفضلي انسة جيون .... لقد وصلنالتبتسم تلك الفاتنة باتساع.... وقد أشرقت الأجواء مع نعومة ابتسامتها لتردف بنشاط رادفة بخجل : يا يكفي دوزة انتي تخجلينني ....
لتردف دوزة بسخرية : انتي؟! ..... تخجلين؟! .... يا فتاة هل تظنيني حمقاء ....
لتعض إيما شفتها السفلية رادفة بغيض : انا اتجاهلك يا هذه .... تشه ...
لترمي حقيبتها للحارس و تتقدم بعض الخطوات .... لتقف امام ذلك الرجل المغوار الجامد في مكانه كالصنم و ذقنه يكاد يلمس صدره ....
إسترقت إيما النظر يمينا و يسارا و تعكس له بحماس : عفوا .... هل عاد جونغكوك ام لا .....
إبتلع الاخر ماء جوفه برعب وقد امتلأ جبينه بقطرات عرقه الشديد و تلك الرعشة الهستيرية تمكنت من جسده الضخم .... كيف لا وهو يقف أمام الحفيدة و تحاكيه .... و بمجرد أن يراه الجد او الأحفاد سيقطعون رأسه حتا ولو لم يرى طيفها ....
لتشهق دوزة برعب وتهمس بارتعاش : ماللذي تفعلينه إيما ابتعدي عنه بسرعة .....
لتتوتر إيما و تاخذ بخطواتها إلى الداخل و هي تتمعن في المكان خوفا من أن يكون قد رآها أحد ....
لتلحقها دوزة بسرعة رادفة بتلعثم : هل جننتي.... لما اقتربتي منه هل تريدين هدم القصر على رؤوسنا ...
لتتافف إيما بضجر و تردف : لا تبدأي .... كنت فقط اساله عن جونغكوك .... و انظري لن يرانا أحد .... لكن سيسمعوننا بسببكي ...
لتمسك دوزة يدها و تردف بنبرة راجية و نظرات التمست فيهما إيما رعبا شديدا : إيما ارجوكي ابتعدي عن اخي ..... هو لا يريدك ..... لولا جدي لما اكتفا بتجاهلك .....
لتقاطعها إيما بنبرة مهتزة : لما تقولين هذا دوزة .... و انتي اكتر شخص يعلم كم احبه .... بل اعشقه .... و ربما هو أيضا يحبني لكن طبعه الحاد هو يمنعه من الاعتراف ....
لتردف دوزة بتوسل : افهمي لو كان يريدك .... لكنتي حاملا منه الآن .... هذا ان جعلكي تتجاوزين باب القصر .... تعرفين تملكه الشديد ..... لكنه لا يهتم لكي .... لا ينظر في وجهكي حتا ....
أنت تقرأ
Hold me tight
Fantasyالانسة الصغيرة اخبرت الجميع انها تواعدك . . 6 سنوات و انا انتظر هذه اللحظة اللتي ساقطع فيها راسك . . إما رأسها هي و سيهون 🔪 ........ او أتزوجها 💍...... . . أنت ملكي جونغكوك ... لا أعلم عن من تتحدث لكنني لن اسمح لأي لعينة بأخذك مني . . أقتلع ذل...