part 18

60 4 1
                                    


قصر الكامورا .....

يدخل جونغكوك إلى الغرفة بسرعة رهيبة وهو يلهث بصخب و صقراوتيه محمرة كالبراكين .......

لتردف إيما ببكاء وهي تفتح ذراعيها : جونغكوك ....

ليهرع لها الآخر ويسحبها إلى حضنه بقوة رادفا بحدة مميتة : هل انتي بخير .... مالذي حدث حبيبتي .....

لتشد إيما على قميصه بقبضتها وهي تبكي بصخب .....

ليستدير جونغكوك إلى البقية رادفا بخشونة مرعبة وصوت مهتز : انطقوا واللعنة ...... ماذا هناك .....

لتردف الطبيبة بتوتر : سيد جيون لقد أخبرتك عن حملها الصعب ..... لكن لم أعلم أن الأمور ستتطور هكذا ..... الجنين غير مستقر في رحمها وهذا خطر جدا .....

لتقاطعها دوزة بقلق : مالذي تقصدينه .....

لتتحمحم الطبيبة وتكمل بجدية : السيدة بنيتها ضعيفة و جنينها غير مستقر ستتعرض لهذه النوبات كثيرا .... وستتألم في كل مرة أكثر من قبل ......

ليشد جونغكوك على إيما حتى كاد يدخلها بين ظلوعه رادفا بصوته العميق : مالحل اذن ..... دواء؟! ..... أو أي شيء .....

لتردف الطبيبة بحزن : للأسف لا يوجد سوى اجهاض الطفل .....

ليعقد جونغكوك ملامحه بصدمة ويردف جيهوب بحدة : لما الاجهاض ألا يوجد أي حل آخر؟ .....

لتقاطعه إيما بغضب وهي تبتعد عن جونغكوك الذي ارتخى جسده قليلا : أنا لن أقتل طفلي ..... مستحيل .....

لتردف الطبيبة بجدية : لكنكي لن تتحملي ..... هناك احتمال 99% أن تفقدي حياتك عند الولادة ..... يجب أن نتصرف الآن .....

لتقاطعها إيما بحدة وهي تشد على اللحاف : لن اتخلى عن ابني حتى لو بقي لدي 1% أنا لن أفعل .....

ليستدير جونغكوك إلى الطبيبة رادفا ببرود خشن : جهزي كل شيء سأحضرها غدا للمشفى .....

لتردف إيما بصدمة : مالذي تقوله جونغكوك .....

ليؤشر جونغكوك على البقية بالخروج و الصمت الرهيب يكسوه ......

ليخرج الجميع وتكمل إيما بغضب : جونغكوك أنت تمزح اليس كذلك .....

ليعود ذلك الوحش بأنظاره اليها رادفا بهدوء : حبيبتي اسمعيني ..... مهما فعلتي أنا لن أخسركي ..... سنجلب العديد من الأطفال و نملأ القصر أعدكي ..... لكن ليس هذه المرة .....

لتنفى إيما بسخرية وتردف : كيف يمكنك قول ذلك جونغكوك .... هذا ابننا قطعة منا .... هل بهذه السهولة نتخلى عنه ..... إنه داخلي .... يأكل و يتنفس معي ..... يحتمي بي و أنا أقتله هكذا؟ ..... مستحيل ...... حتى لو مت أنا لن أحرمه من الحياة .....

Hold me tightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن