اليابان ...... 07:00 مساءً ......يقف نامجون في مكان تعذيب مقره الخاص رفقة شوقا ليردف بهمس حاد : اللعنة سيقتله كيف سيأخذ المعلومات هكذا .....
ليزفر شوقا الهواء بنفاذ صبر ويردف بغضب : هيونغ توقف قليلا ...... دعه يتكلم واللعنة ..... ستقتله ......
ليستقيم ذلك الوحش الكاسر بجسده المعضل وهو يلهث بقوة و يناظر ذلك الملقى غارقا في دمائه يتدارك انفاسه بصعوبة ..... ليعيد جونغكوك خصلات شعره رادفا بصوت مرعب : انطق بسرعة ......
ليردف الآخر بنبرة بالكاد تسمع : لا أعرف ..... لم أرى وجهه .... السيارة مقسمة .....
ليركل جونغكوك بطنه بقوة مسببا سعاله للدماء صارخا بزئير : هل تعبث أيها العاهر ...... انطق واللعنة عليك ......
ليهرع له شوقا و يسحبه للخلف بصعوبة رادفا بحدة خشنة : اهدا هيونغ ..... اهدا ودعه يتكلم ...... لا تنسى ايجادنا لإيما بيده ..... أرجوك ....
ليشد جونغكوك على قبضته و صقراوتيه تطلق الشرار الحارق ...... ليتقدم نامجون من الحارس ويردف جالسا القرفصاء أمامه : اسمعني جيداً أنت لن تخرج من هنا في كلتا الحالتين ..... لذلك وفر عليك هذا العناء وانطق ....
ليردف الآخر بهمس خافت وهو لا يستطيع تحريك اصبع حتى : لا أعرف اقسم لك ...... كل ما أعرفه أنه قاتل مأجور .....
لتنزل هذه الكلمة كالصاعقة على مسامعهم ...... ليردف شوقا بصدمة متراجعا بضع خطوات : اللعنة اذن لابد أنه قتلها ...... اللعنة .....
ليمسح نامجون على وجهه بقلة حيلة و ينظر فجأة إلى ذلك الشيطان الذي انقض على ياقة الآخر صارخا بزئير : مالذي تتفوه به يا لعنة ..... أي قاتل مأجور واللعنة الملعونة عليك ..... هل نسيتم من يكون جونغكوك أم ماذا ايها الفاسقين .......
ليقاطعه شوقا بسخط : الم ترى ملامحه .... ألا تعرف حتى لقبه واللعنة انطق .....
لينفي الآخر ببطء وقبل أن يتكلم اغلق صقراوتيه منطقلا لعالم الاموات ..... ليرميه جونغكوك بعنف و يطلق صرخة عاصفة دوت المكان و زلزلت الارجاء بعد أن أحس بألم مزق خافقة ..... لأنه يعلم جيداً ماهو القاتل المأجور ..... و مجرد تخيله لقطرة دماء واحدة تنزل منها يجعله يموت ألف مرة ..... ليلكم الأرض مرارا و تكرارا وهو كالمهووس أو وحش مقيد بسلاسل نارية .....
ليردف نامجون بتوتر لحالة صديقه المزرية و المرعبة في وقت واحد : زعيم إهدأ إن كان يعرف هويتها لن يلمسها ..... أنا متأكد أن هناك شيء مريب ..... جميع القاتلين المأجورين تحت سيطرتك لابد أن شياً خاطئا خلف هذا ......
أنت تقرأ
Hold me tight
Fantasyالانسة الصغيرة اخبرت الجميع انها تواعدك . . 6 سنوات و انا انتظر هذه اللحظة اللتي ساقطع فيها راسك . . إما رأسها هي و سيهون 🔪 ........ او أتزوجها 💍...... . . أنت ملكي جونغكوك ... لا أعلم عن من تتحدث لكنني لن اسمح لأي لعينة بأخذك مني . . أقتلع ذل...