جيون : جد عائلة جيون الأكبر و زعيم مافيا الكامورا اللتي تعتبر الأخطر على مستوى العالم ..... مرعب......بارد ...... يهابه الجميع من نظرة واحدة ....
قوانينه صارمة و أوامره تنفذ بالحرف الواحد .... لا يعرف رحمة او عطفآ في قاموسه .... كل ما يعرفه هو القتل ..... التعذيب ...... و سفك الدماء بوحشيةجيون جونغكوك : الحفيد الأكبر و ذراع جده الايمن ..... وحش مرعب لا يعرف الشفقة او الرحمة ..... ملامحه الحادة كفيلة بإجفال الاوصال ...... يهابه الكبير قبل الصغير .....بارد .... وكلماته تعد على الأصابع ..... و يركع له الاسود .... و تهابه الجبال من نظرة واحدة .... جميع المافيات في العالم تحت أوامره ..... وأي خائن يقطع رأسه دون نقاش .....
جيون سيهون : أخ جونغكوك الغير شقيق ( من غير ام ) ..... لا يقل عن أخيه قسوة ورعب وقوة ..... يعتبر جونغكوك عدوه الأول ..... لا يطيقون ملامح بعض ..... قاسي و مرعب و مخيف ..... وماسك أعمال جده...... بارد كالقابض ولا يطيق الإزعاج او الثرثرة ..... نظراته كافية لأخضاع أكبر قوة بالعالم
جيون شوقا : حفيد جيون الثالث .... ابن عم جونغكوك و سيهون ....ماسك أعمال جده بالصين.....لا يمكن أن تقول مرعب لانه يفوق الرعب اضعاف .....
يحترم أبناء عمه كثيرا ..... وقليل الكلام وهذا ما يجعله مميز ..... حاد الطباع وشديد الغضب .....ذو هالة سوداء وملامح وحشية لا تقل عن الباقيجيون أيما : 16 عام .....
حفيدة جيون الصغيرة و أخت شوقا .... فتاة جميلة حد اللعنة .... اذا قوام ممشوق وشعر اسود طويل..... مدللة العائلة ولطيفة جدا ..... تدرس في الثانوية
مرحة و طفولية.....الصورة ولكنها طيبة القلب حنونة ..... تحب جونغكوك منذ نعومة أظافرها ...... تعشقه جدا رغم تجاهله لها ..... ومسك نفسه عن قتلها بصعوبة ..... لأنها تزعجه.....جيون دوزة: 17 عام ....
اخت جونغكوك و سيهون.... فتاة خجولة و هادئة ..... جميلة جدا و لطيفة تهاب جدها و أخواتها كثيرا ..... وتدرس مع ايما في الثانوية ....
أنت تقرأ
Hold me tight
Fantasíaالانسة الصغيرة اخبرت الجميع انها تواعدك . . 6 سنوات و انا انتظر هذه اللحظة اللتي ساقطع فيها راسك . . إما رأسها هي و سيهون 🔪 ........ او أتزوجها 💍...... . . أنت ملكي جونغكوك ... لا أعلم عن من تتحدث لكنني لن اسمح لأي لعينة بأخذك مني . . أقتلع ذل...