part 10

67 7 3
                                    

قصر الكامورا ......

تفتح إيما مقلتيها بتململ وهي تمدد جسدها على كامل السرير ..... لتلمس الجهة الأخرى ببطء

رادفة بتذمر : لم يعد فعلا .... أين بقي طوال الليل يا ترى ....

لتستقيم بجذعها وتكمل بغيرة : طبعاً أين سيكون ..... لابد أنه نام عند تلك العاهرة .... تشه فليذهبا إلى الجحيم ....

لتنظر إلى هاتفها رامقة الساعة ثم تستقيم ببطء .... لتتجه إلى خزانة ملابسها ثم تدخل الحمام وهي تتأفف بغضب ..... فمجرد تخيلها انهما معا يثير جنونها .... لتخرج بعد مدة بكامل اناقتها .... لتتجه إلى المرآة و تحمل قارورة عطرها ..... و قبل أن ترش القليل قاطعها رنين هاتفها بصخب .....

لتحمله مجيبة بعدم اهتمام : مرحبا ....

ليأتيها صوت ذلك الوحش رادفا بصوته الخشن الاجش : غيري اللعنة و لا تضعي عطرا .....

لتفتح إيما فمها بصدمة وتردف مناظرة أجزاء الغرفة : لا تقل لي انك تراقب الغرفة أيضا .....

ليقاطعها بحدة خشنة لا تبشر بالخير : تحركي و غيريها أو لن تتجاوزي باب الغرفة ..... و عندما أعود سيكون لنا كلام آخر ....

لتردف إيما بفضول شديد : أين أنت؟! .... لم تعد بالامس .....

ليردف جونغكوك ببرود رجولي : لا شأن لكي ..... لا تنسي كلامي بالأمس عيني عليكي يا لعنة ....

لتقلب إيما مقلتيها بملل و تهمهم .....

ليكمل جونغكوك بنبرة خبيثة : ولا تقلقي سيدة جيون ..... لم اكن عند سولي .... كنت مشغولا ببعض الأعمال فلا داعي للغيرة ....

لتسعل إيما باحراج و صدمة شديدة .... وهي تحاول اخفاء وجهها ....

ليقهقه ذلك الأسد برجولة ويكمل : الاجتماع بعد ساعة ستتأخرين ايتها الصغيرة ... لا تخيبي ظني بك ..... ان لم تنقذي الشركة سيكون عقابكي شديدا .....

ليفصل الخط ....

و ترمي إيما الهاتف راكضة إلى الحمام .... ووجهها ينافس الطماطم ........

تنزل إيما الدرج بخطواتها الانثوية وصوت كعبها الواثق الذي صدى الارجاء ...... لتعيد خصلات شعرها بلباقة

رادفة بابتسامة : صباح الخير اعتذر على التأخير ......

لتردف باري بجدية : إن كانت الشركة بعيدة سنتأخر إيما

لتنفي دوزة رادفة بهدوء : لا ليست بعيدة و السيارة جاهزة .....

لتوماً إيما وتكمل ببرود : دعونا نذهب اذن ..... لا تنسوا عند الاجتماع لا تدعوا تلك الغبية تدخل .... لا أريد أن يفسد الأمر ....
بعد ساعة .....

Hold me tightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن