قصر الكامورا ....تنزل دوزة الدرج بخطوات سريعة وهي تردف بحماس : انتظري ...... الم يصل أبناء عمي ؟! ....
لتنحني الخادمة رادفة باحترام : صباح الخير آنستي ...... لازال لم يأتي أحد بعد .....
لتهمهم الأخرى بملل و تكمل مؤشرة بيدها : حسنا يمكنكي الذهاب
لتستدير على صوت ذلك العجوز وهو ينزل ببطء رادفا بصوته الخشن : الم يصلا بعد .....
لتنفي دوزة و تردف بإحترام : لا جدي ...... ألم ترسل لهما الحراس؟
ليقف جيون بجانبها وتلك الهالة الفخمة لم تفارقه لوهلة .... مرتكزا بعصاته بشموخ رهيب ..... ليردف ببرود خشن : و لما الحراس ..... الحفيد الثالث معها ...
لتبتسم دوزة بخفة وتنزل رأسها بخجل لذلك الشعور الجميل الذي خالجها لذكر الحفيد الآن ......
ليكمل الجد بجمود مرعب : أين أخويكي .... الم اخبر الجميع أن يكونوا هنا صباحا ......
لتردف دوزة بتوتر طفيف : لا أعلم جدي اخي سيهون عاد في الفجر كعادته ....... و أخي جونغكوك لم أره أبدا .....
ليناظرها جيون بصقراوتيه المرعبة و ملامحه المجعدة رادفا بغضب : متمردان لعينان اذهبي و ناديهما
لتومأ له وقبل أن تخطو اولى خطواتها ...... توقفت لرؤيتها لؤلئك الوحشان المرعبان اللذان ينزلان الدرج بقامة شاهقة و هندام أسود مرعب و هالتهما الخاطفة للأنفاس طغت على المكان ...... لترعب ملامحهم الحادة الجدران و الأصنام أيضا .....
ليردف جيون بحدة خشنة : لما تأخرتما الم أخبركما بقدوم ....
ليقاطعه سيهون ببرود رهيب : هل وصلا؟....
لينفي الآخر جاعلا من ذلك الوحش یکمل برجولة : اذن إهدا ولاداعي لإزعاجي .....
لينظر الجميع إلى جونغكوك الذي أردف بصوته الاجش متجها إلى الخارج بتمخثر شامخ : أنا ذاهب
ليردف جيون بغضب عارم وهو يضرب الأرض بعصاته : جونغكوك توقف مكانك ....
ليتوقف الآخر واضعا يديه الخشنة في جيوبه ببرود قاتل و ملامحه الرجولية خالية من أي تعبير ......
ليتقدم منه الجد رادفا بخشونة : لازلت أنا الجد و أنا الزعيم جونغكوك لا تنسى هذا .... كلامي ينفذ بالحرف ...... حتى لو علا شأنك السماء ........ مثلما أحترمك إحترمني .......
ليرمقه ذلك الأسد المفترس بنظرات خالية من التعبير ..... ليحرك رقبته يمينا ويخرج سيجارة واضعا اياها بين مفترق شفتيه ..... لينفث دخانها في وجه الآخر رادفا بنبرة تجفل لها الأوصال هل أنت ند لكلامك هذا .....
ليشد جيون على رأس عصاته بقوة و ملامحه تحولت للتوتر فجأة ..... فمهما كانت قوته لا تسوى شيا أمام جبروت حفيده الأكبر ...... لا ينكر أنه لعنة لا يعبث معه ...... و أنه قوته العضمى فلا يجب أن يخسره ......
أنت تقرأ
Hold me tight
Fantasíaالانسة الصغيرة اخبرت الجميع انها تواعدك . . 6 سنوات و انا انتظر هذه اللحظة اللتي ساقطع فيها راسك . . إما رأسها هي و سيهون 🔪 ........ او أتزوجها 💍...... . . أنت ملكي جونغكوك ... لا أعلم عن من تتحدث لكنني لن اسمح لأي لعينة بأخذك مني . . أقتلع ذل...