part 7

72 8 3
                                    


قصر الكامورا ...

تقف تلك الفاتنة بطلتها الفخمة أمام اولئك الحراس المرعبين وهي تردف بغضب ماسكة حقيبتها : ألا تفهم أنت ..... قلت لك أنني ضيفة الحفيدة ابتعد من أمامي ....

ليزفر الحارس الهواء بنفاذ صبر رادفا بنبرة
م

رعبة : قلت اذهبي يا آنسة ممنوع على الغرباء الدخول ... إلا بإذن الأسياد ....


لتردف باري بتذمر أرسل بطلب دوزة ستخبرك أنني ضيفتها .... لقد أتيت من الصين هل سانام في الشارع .....

لينظر الحارس بغضب مكتوم ويتقدم منها ماسكا سلاحه ليتوقف و ينحني بسرعة كما فعل البقية عندما اخترق مسامعه ذلك الصوت الرجولي

رادفا بخشونة رهيبة : مالذي يحدث هنا ؟! ...

لتستدير باري وتنظر إلى ذلك الوحش الكاسر بصدمة كان الزمن توقف بها من شدة رعبها من ملامحه الحادة ..... لتشد على حقيبة سفرها وتبتلع ريقها بصعوبة ....

ليردف الحارس باحترام : هذه الانسة تقول أنها تريد الدخول سيدي ....

ليدير سيهون بنظراته إلى تلك الجميلة الواقفة بأدب تناظره بعمق و خوف ......

ليعقد ملامحه رادفا باستغراب : من تكونين ...

لتبتسم باري بخفة وتردف بتوتر : أنا أنا باري صديقة إيما من الصين ... أتيت لأن دوزة طلبت قدومي ..... لكن حراسكم منعوني ......

ليهمهم لها بخشونة و يكمل مؤشرا برجولة : نادي على دوزة بسرعة

ليومأ الآخر ويتجه إلى الداخل فورا ...

لتكمل باري بسرعة : أعرف السيد شوقا أيضا يمكنك سؤاله .....

ليردف سيهون ببرود خشن وهو يناظرها من فوق إلى تحت : اخرسي ..... لم أسألكي .....

لتفتح باري فمها بصدمة وتهمس بغضب : ما هذا الغرور واللعنة ... اييشش لعين ......

ليرفع سيهون حاجبه و يردف بصوت اجش : مالذي تقولينه .....

لتنفي باري بيديها وتردف بسرعة : لا لا .... لم أقل شي ..... قصركم فخم جداً ..... جميل ....

لتصمت و تبتسم ببلاهة عندما رمقها الآخر بنظرة حارقة ...

لتلتفت إلى دوزة التي خرجت راكضة وتردف بابتسامة : اهلا باري ..... لم أظن انكي ستصلي .....

Hold me tightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن