08:00 مساءً .....
تجلس دوزة فوق طاولة وسط القصر ماسكة تفاحة بيدها وتردف بلطافة : لا لا ... ليس هناك .... أريدها فوق .....
لتستدير لها باري وتردف بتذمر ماسكة تلك الورود بين يديها : انها عالية جدا ..... لا أستطيع الصعود .... دعيني اضعها هنا .....
لتنفي دوزة رادفة بتكبر مصطنع : أنا العروس هنا .... اريدها أن تسقط علينا عندما أرتدي الخاتم ..... لذلك ضعيها فوق .... تعالي سأساعدكي .....
لتنزل من فوق الطاولة و تجرها أسفل المكان المحدد .... لتضربها عدة مرات رادفة ببلاهة : هيا لاتخافي .... انتي رشيقة سأمسك الطاولة جيدا .....
لتتنهد باري بنفاذ صبر وتردف بغيض : لو لم تكوني عروس لجعلتكي تأكلي هذه الورود .... بقرة .... امسكي جيداً ....
لتومأ دوزة بقهقهة ..... و تصعد الأخرى ببطء لتنظر إلى الأسفل وتردف بخوف : يااا دوزة .... أرجوكي امسكي جيداً .... أحس بالإغماء .....
لتقاطعها دوزو بضجر : حسنا فهمت ..... أنا حذرة فقط انتهي بسرعة و انزلي .... لازال امامنا الكثير ....
لتومأ الأخرى و ترفع يدها بارتعاش شارعة في عملها .... في هذه الاثناء دخل ذلك الوحش الكاسر بخطواته الثابتة وهالته السوداء الرجولية رفقة إيما التي تنظر إلى القصر و الزينة باستغراب .....
لتردف بتذمر لطيف : مالذي يحدث هنا؟! ..... هل من اجلي؟! ....
لتصرخ دوزة بحماس وتترك الطاولة راكضة خلف إيما متناسية تلك المسكينة التي ارتعشت و أطلقت صرخة مدوية عندما سقطت بكل عنف لتغلق مقلتيها بقوة واقعة في ذلك الحضن الرجولي الدافئ ....
ليردف بحدة : انتبهي واللعنة .....
لتفتح باري عينيها بسرعة وتقع انظارها على صقراوتيه الجارحة ....
لتتنهد براحة وتردف بشبه همس : شكرا لك .....
ليشدها سيهون أكثر رادفا برجولة : هل انتي بخير؟ ....
لتومأ بتخدر رادفة بخجل : بخير ..... هل يمكن أن تنزلني ....
ليتحمحم سيهون برجولة و ينزلها بحذر .....
لتذهب باري إلى إيما بسرعة رادفة بقلق : أخيراً اتيتي .... لقد قلقنا عليكي كثيرا ....
لتبتسم إيما بخفة وتردف : أنا بخير .... كيف حالكم انتم ....
لتقاطعها دوزة بحماس : انتظري سأنادي أخي و جدي .....
أنت تقرأ
Hold me tight
Fantasyالانسة الصغيرة اخبرت الجميع انها تواعدك . . 6 سنوات و انا انتظر هذه اللحظة اللتي ساقطع فيها راسك . . إما رأسها هي و سيهون 🔪 ........ او أتزوجها 💍...... . . أنت ملكي جونغكوك ... لا أعلم عن من تتحدث لكنني لن اسمح لأي لعينة بأخذك مني . . أقتلع ذل...