البارت الحادي عشر.
.
.
.
الكاتبه: سرسبيل
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
چان معصب اول مشافني دحك بوجهي لثواني
محسيت غير ضربني راشدي بيها طنه باذني
وكعت بلكاع.لزمني من شعري بقوه::-كح** ساقطه تالي مارتاح منج اذا تزوجتي ادبسزز.
لزمني من فكي بقوه وكومني هو ضاغط على وجهي وشعري حيل...وحجه بين سنونه::-المستندات والوراق المكتب ليش حاركتهن هاااااا؟
حجيت بلا مبالاة::-ماحركت اي شي وخرررر ايدك.
كاظم:جذابه انتي الي دخلتي الغرفتي واخذتيهن وحركتيهن مووو؟؟
وهج:وشراح استفاد.؟
كاظم: حتى تخليني اعصب وتاخذين حقج مني على الشي الي سويته بيج.
وهج:حلوو يعني تعرف انت تغلط بحقي.
ضربني راشدي ورجع جرني على الحايط طبكني
وايده جوه ركبتي يحجي هو معصب وعيونه تريد تطلع من مكانها.كاظم:كلللبببهههه انتي الي حاركتهم يعني والله البتلي بيج نهايتج على ايدي بت الكح** ام ال****
الموتج اليوم.لزمني من ركبتي حيل ضاغط عليها خانكني وحط رجله على رجلي يضغط عليها بقوته.
واني ختنطت لزمت ايدها افكها مني ماكدر حموت
حسيت شالني من الكاع .واني ادفع بايده هو عصبي كز على سنونه
فتحت عيوني على وسعها من خانكني رجلي ارفعت من الكاع حسيت روحي راح تطلع ومختنكه.انفتح الباب ودخل صهيب وانصدم فاتح عيوني على وسعها اجه ركض جر ايده ودفعه حجه بصوت عالي::-شتسوي؟
حل ايده وكعت بلكاع لازمه ركبتي واكح بقوه واجر نفس بلقوه اجه كعد يمي ورفعني من ايدي.
صهيب:صارلج شي ؟
هزيت راسي بـ لا كام وكف اكباله وحجه بعصبيه::-شكاعد اسوي فهمني.
كاظم:اطلع منها اني وبنتي.
صهيب:بنتك مرتي ماسمح الحد يتقرب منها .
كاظم:صهييببب هاي حاركه اوراق مكتب شغلنه
وخررر خلي احاسبها.صهيب:ماعسى حركت المكتب كله بس ماسمحلك
تاذيها صارت مرتي واحترامها من حترامي اذا طاوزت وياها معنى وياي هم مجاوز واني ماسمح أحد يقلل من احترامها.كاظم:انت معليك.
صهيب:لا عليه وغصباً ما عليك قبل جانت بنتك يجوز چنت تضربها هواي بس هسه هيا زوجتي ماسمحلك تمد ايدك عليها بعد .
ضحك بستهزاء ورفع ايده ياشر علي::-هاي الكح**
حاركه بيوت وكياعين وجاي دافع عليها هذا شغلك واني ابوها.صهيب:اطلع برا.
كاظم:تطردني ؟
صهيب: اعتذر منك عمي بس لازم تطلع برا بيت بنتك .
أنت تقرأ
وهج نار الانتقام
Mystery / Thrillerفي كل منزل هناك شخص ليس له قلب ولا ضمير لديه التحكم والعنف لكن ماذا سينتج هذا العنف ؟؟... روايه تتكلم عن اثنين اخوات واخ التي ليس لديهم حظ يواجهون حياتهم المجهوله في بدايه عمرهم.