24

785 49 13
                                    

البارت الرابع والعشرون.
.
.
.
الكاتبه: سرسبيل.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•
بلسم::-بيوم صعدت فوك بغرفتي لكيتها شايله تلفوني بيدها ونص ملابسي الداخلية حاطتهن على الجربايه انصدمت منها وصحت عليهاا.

بلسم: شتسوين؟

فزت وصدت علي واني مصدومه منها حجت مثل عبالك مامسويه شي::- هيج ماسويت شي.

بلسم: لا والله ؟ ماخذه تلفوني ومطلعه ملابسي وتكولين هيج؟

مياده: ردت اشوف ذوقج وشتلبسين الاوس.

فتحت عيوني بصدمه على حجيها::- وانتي شعلليييجج هاا؟

مياده: بس هيج يعني لاتكبرين الموضوع .

بلسم: وتلفوني شعنده بيدج ؟

مياده: شبيج بس اجاج اشعار وكلت خلي اشوفه.

حجيها مستفز تحجي ولا عبالك اكو شي::- شعليج تلفوني مو تلفونج جيبي واطلعي برا الغرفه.

رفعت حواجبي::- تطرديني؟

بلسم: اي يله برا بسااع.

دحكت علي من فوك لي جوه مثل المعاجبها وطلعت متفاجئه من جرائتها شكد صلفه رجعت الغراض مكانهن واني ضايجه منها.

نزلت وجتي بسمه يمي شافتني::- شبيج؟

بلسم: مياده حيل مضوجتني .

بسمه: اوي عوفيها اني هم اضوج منها.

جتي عمتي هيا ومياده يبتسمن وهيا لازمه ايدها دحكت علينه معاجبها وعمتي ضحكت بصوت عالي::- والله يمياده غير عليج سوالف هههههههههههه يحليلج.

كعدن يمنه هنا بس يضحكن بسمه ادحك عليهن من فوك لي جوه وكالت بهمس::- اضن امي مبالغه زياده.

بلسم: اي حتى اربعه وعشرين ساعه بلغرفه يحجن ويتهامسن.

بسمه: هاي مو امي بس اكص ايدي اذا ماتطلع عدها شي ضامته.

انتبهت علينه وكالت::- شبيجن تتهامسن؟

بسمه: شغله بيناتنه.

مياده: احجلي اني.

مياده تحشر نفسها بكلشي صديت وجهي على التلفزيون وبسمه مجاوبتها دحكت علينه عمتي وغمتنه وكالت::- كبور لفتجن البنيه حجت لا معاجبجن كومي يمه نكعد وحدنه احسن.

اخذتها وطلعت فوك وهنا كالبات خلقهن كامت بسمه
شافتهن صعدن وجتي كعدت وكالت::- اكصهاا اليددديي اذا ميطلعن مخططات على شي.

بلسم: مثل شنو؟

بسمه: هاي مياده حيه ديري بالج منها جانت كاتله نفسها على أوس بس هو أوس مايريدها يموت منها.

بلسم: والحد هسه ؟؟

بسمه: اي ديري بالج لاتاخذ رجلج يافطيره.

 وهج نار الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن