13

885 47 10
                                    

البارت الثالث عشر.
.
.
.
الكاتبه:سرسبيل. مو تنسون التصويت.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•
رحت تمددت على الجربايه ونمت كعدت على دكت تلفون رفعته شفت وتين شكد داكه هيا واثق.

استغربت كمت فتحت الخط عليها واجاني صوتها تبجي بصوت عالي::-وهج الحكيلنه.

ردت احجي ماحس غير الباب اركع فزيت وصديت وجهي واني اشوف صهيب معصب مادري صار::-شكوو؟..

تقرب مني بعصبيه وجرني من ايدي ونتر بصوت عالي::-ابببوووج العاااررر ضحك علللييي.

دحكت عليه شلون عصبي ويحجي على ابوي
::-فهممني شلون يعني.

دفعني وحط ايده على خاصرته منتهي::-مابقالي شي ابوج ضحك علي اخذ الفلوس وكلشي مابقالي شيي بعععددد.

فتحت حلكي مامستوعبه هو انتهى كعد على التخم
منزل راسه بين ايده يتنفس كوه مختنك واني واكفه صافنه عليه.

رحت كعدت يمه رفعته من جتفه مخنوك ::-ماضل شي اي شي؟

صهيب:ماكو شي كلشي ماكو صفيت على الحديده
ماعندي اي شي بس هذا البيت والسياره فلس احمر ماعندي كلشي اخذ.

وهج:شلون هيج ؟

صهيب:خلاني اوقع على اوراق اتنازل عن كاع ابيعها بس ضحك علي وخلاني اتنازل على كلشي افلوس گياعين بيوت.

انهضم هو يحجي وجها باهت مخنوك من يحجي::-تعبي راااححح انبباااكك بسبب ابوج الكواد.

ماعرف شسوي واني اشوفه هيج دك تلفونه وكام مفزوع الغرفه لحكته شفته فتح الكنتور وطلع مسدس.

وهج:شتسوويي ، رحت جريته من ايده هو دفعني حط طلق بي ، خبلل انت لاصير جاهل ذب هذا .

لزمت المسدس اجر بي هو يجر::-صهيب عووفففهه
لاصير سخيف وخخخررر.

سحب المسدس وضربني راشدي حطيت ايدي على خدي مصدومه فاتحه عيوني دحك علي وطلع.

اخذت نفس ومسحت خدي اذكرت وتين رحت ركض ادور على تلفوني... خابرت على وتين وردت::-وتين شبيج ؟

اسمع بس صوت بجيها وحجيه مخنوكه ::-احججي شبيجج ؟

وتين:ابوي وهج ابوي.

وهج:اي شبي ابوج ... طلعيه الدره عاااددد.

شهكت شهكه ::-البيت ...وبجت.

حجيت بعصبيه ونفذان صبر::-لاتتتككففريني احججييي.

سكتت وره شويه حجت بصوت مخنوك::-ابوي باع البيت وماندري شي عنه هسه....

وهج:شننوووو !!!!!!.

وتين:اي وهسه هو ماكو والبيت اجه أمر إخلاء .

وهج:شنو باعه شنو أمر إخلاء شكاعد تحجين انتي ؟

وتين:مادري مادري اجا شخص دك الباب وكال هذا البيت الي وراها اجه شخص يفرق البيت لان بايعين كلشي الحكينه وهج فدوه...طكت من البجي.

 وهج نار الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن