20

864 49 16
                                    

البارت العشرون.
.
.
.
الكاتبه: سرسبيل.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
وسام حجه برود هو يحرك بسبحه مالته::- مانسويله شي بس ناخذ الكبد والكلى والقلب لاتخافين.

دحكت عليه بصدمه هو يضحك.

اجوي سحبو طيف هو مجلب بيه واني مجلبه بي هو يبجي بصوت صحيت عليه::- طففلللل هذذاااا طفللل عووففههه.

ماسمعوني سحبو طيف بلكوه اريد اروح عليه لزمني حسام من وره مجتف ايدي ميخليني اتحرك واني أصيح عليهم وطيف فرفحت روحه.

احرك بيدي واصيح على حسام::- عووففنننييي عوفو طيف ماله ذنب طفل مايفتهمم حسااااممم.

آخذو طيف الغير غرفه واني اريد افلت من ايده
ماكدر لازمني بكل قوته تالي شالني وطلعني برا وشمرني.

فرك وجها وحجه بعصبيه::- اني موو كتلج لاتدخلين بشغلنه عليج بس تنفذين الأوامر وبسسسس.

وهج: حسام كل عقلك لك هذا طيف طفل صغير ماعندك عقل.؟؟

سكت داير وجها واني تعب حيلي وكلت::- حسام تريدني اشتغل يمكم قابله بس ساعد طيف طفل يشتغل علمود علاج امه .

ضل صافن مايعرف شيسوي حسيته اقتنع::- ليش صافن بس هلمره صدكني شتريدون مني اسويلكم اي شي واشتغل على حسب اوامركم بس ساعد طيف.

تنهد حاير وكال::- تمام انتضري هنا.

هزيت براسي هو عافني وراح واني بقيت انتضر ضليت على اعصابي افتر لما شويه سمعت طيف يصيح باسمي.

صديت وجهي اجه ركض هو خايف عليه بساع حضني يرجف ابتعد مني من سمع صوت وسام يصيح وختل وره ضهري.

دحكت على وسام بعصبية تقرب مني ورفع السبحه بوجهي::- لاعبالج عفته السواد عيونج عفته الي غايه بي.

وهج: غايتيش ؟ طفل تفهم شنوو طفلل.

وسام: وههججج صوتج العالي وخزرتج هاي موعليه
تشتغلين مثل خوش ابنيه تراا ساعتها اشوفين شي اخليج تتمنين الموت.

ضليت مخنزره بوجها وحسام يأشر حتى اسكت
عافني وراح وكال ::- لاتخلو يطلع.

اخذت نفس ونزلت الطيف لزمته من ايده هو طايح من البجي::- شسوالك انت شجابك عليهم؟

حجه هو يرجف::- هما سحبوني والله.

رفعت راسي على حسام وحجيت بعصبية::- صدك تحجي حتى تجار أعضاء صايرين ؟

حسام: شكو تدخلين بشغل مايعنيلج هااا ؟ شكتلج بلبدايه تشتغلين وتاخذين فلوسج وتسكتين مفهووم ؟

وهج: ماتخافون انتو شنو انتو ؟؟

لزمني من ايدي بقوه ونطق بعصبيه::- من اكلج خليج بشغلج وبس ترا انتي الي تتاذين ماكو داعي اعيد واكرر بلكلام.

 وهج نار الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن