بارت1

837 36 2
                                    

بارت اضافي.
.
.
.
الكاتبه: سرسبيل.
~•~•~~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•
﴿﷽﴾
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} ﴿ﷺ﴾
.....

وتين::-
صايره هوسه بالبيت حسين ينفخ النفاخ هو واثق وبلسم اتعزل بالغراض والجهال يلعبون بالنفاخ فرحانين .

اليوم أباذر يترقه رتبت رائد واحنه محتفلين بي مسويله مفاجئه وفرحانين ادحك على ايهاب وتسواهن يلعبون ويضحكون على النفاخات.

صاحت بلسم وكالت::-والله ما اكوم اجفص بطن وهج أحد يكلي ليش.

واثق:خلنها نايمه شعدنه يعني.

بلسم: ختولي يعني فوك مارجلها راح يجي وهيا نايمه كومي وتين روحي كعديها.

وتين: والله مابيه حيل اسمع سوالفها.

بلسم:دكومين لو اروح اني اتعارك وياها.

نفخت شمرت الغراض من ايدي وكلت::-كمت كمت صبرك يالهي.

لازم اني اصعد عليها لأن من تكوم تغلط علي اسكت بس اذا بلسم كعدتها وغلطت وبلسم هم راح تكوم تغلط عليها ويصايحن ضراير صايرات.

فتحت الباب شفتها نايمه ومدعثره نفسها والله مدري شلون تنام حتى مو مثل البشر عسيتها بجتفها واني اكول::-وهج كومي أباذر راح يجي وبعدنه مامخلصين .

صدت وجهه وانزعاج ورفعت شعرها عن وجهه وكالت::-مايهمننيي ولي منا.

وتين:علقل كدام أباذر على كد الحفله يلا وهج.

رفعت البطانيه عليها وكالت::- نعال على الحفله شعلي اني.

لزمت راسي من غلطها عفيه لا تحترم احد كعدت يمها وعسيتها واني اجر بالبطانيه::- ولج كومي عدلي نفسج ترا بيت عمي عثمان هم يجون.

دحكت على معاجبها مامصحصحه وكالت::- منو كال تعزمون؟

وتين: شلون يعني سكتاوي غير هيا حفله.

سكتت ادحك ورجعت كالت::- بيبو وين؟

وتين: جوه كاعد يلعب.

وهج::-
ادحك عليها واكفه فوك راسي اله اكوم::- توقيتكم فد سخيف.

كامت وكالت::- راح اطلع عود انزلي مو ترجعين تنامين.

هزيت براسي وطلعت رفعت التلفون ادحك على الساعه دخلت على رساله أباذر دزلي صوره لرتبه مالته ابتسمت.

دزيتله::- نسر ولابس نسر.
دزلي ملصقات يضحكن وكاتب::-ذيبه زوجة النسر؟
ضحكت ودزيتله ::-اي
دزلي ::-يلوكلي؟
دزيتله::- كلشي يلوكلك .
دزيتله ملصقات گلب شويه وكتب::- هسه شويه واجي.

سديت التلفون وكمت غسلت وجهي ونزلت جوه يمهم لكيتهم مخبوصين شافتني بلسم وكالت::- اهلهل هسه لان كعدي.

 وهج نار الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن