بارت 2.
.
.
.
الكاتبه: سرسبيل.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•
عافني وطلع واني استوعبت هو طلكني صديت وجهي اشوفه طلع لحكت وره وصحت::- الله يا أباذر اذا ماخليك تتوسل حتى ارجعلك مايطلع اسمي وهج.هز براسه وصد علي وكال::-شتريدين اسوين سوي ماعسى بنار جهنم وبئس المصير.
دحكت عليه بخزره هو يدحك هزيت براسي وطلعت فوك لميت غراضي وغراض بيبو والله اني أعلمه سحل نفسه علمود اخذه الحقير ويعرف بيه ما احبه.
كملت نزلت جوه اسحل بجنط شفته كاعد بالحديقه يدخن جكاير واني ماطايقته انفتح الباب دخلو رحت على بلسم ::-جيبي ايهاب.
هزت راسها وخرت مني خنزرت بوجهه واثق كال::-شكو صار وين رايحه.
جتي وتين لزمتني::-شكو وهج ليش لامه غراضج.
وخرتها ورحت على بلسم اجر ايهاب منها وهيا مانتطيني صحت بوجهه::-جيييببييي ابننيي.
صاح عليها أباذر وكال::-انطيها ابنها خلي تروح.
بلسم:غير نفهم شكو؟
اخذت ايهاب منها غصب عنها ولزمت الغراض وكلت ::-اني بعد ما اجي هنا اخوج طلكني.
انصدمو كلهم واسمع صوت وتين تشهك عدلت ايهاب وأخذت الجنط وطلعت لحكني واثق وكال::-وين رايح بهل ليل؟
وهج:مايخصك ولي من وجهي.
واثق:وهج مايصير تطلعين وانتي تعرفين ماعندج احد.
وهج:لا عندي حسام موجود.
فتح عيونه يخنزر وجر ايدي::-امشي فوتي جوه ماكو روحه.
جريت ايدي وصيحت عليه::-معليك بيه تحتركون بنار جهنم.
عفته ورحت امشي وحدي وبيبو بالعربانه ادفع بي هو لا حس يمكن نايم اسحل بجنط وكفت بشارع اجر سياره وكفت ودليتها على المكان.
لما وصلت نزلت الغراض وخليت بيبو بالعربانه وكفت اكبال بيت حسام تنهدت على ايامي وذكريات قبل.
دكيت الباب انتضر يفتحلي دحكت على الساعه يمكن بعده بالمطعم صديت وجهي اروح بس سمعت باب انفتحت صديت وجهي شفته هو واكف.
ابتسم بوجهي وكال::-وهج ياهلا.
دحكت عليه بتعب وفرحه برجوعه وانكسار تقدمت بساع حضنته هو بادلني الحضن وكال::- لازم مشتاقتلي سلومي.
ضحكت وكلت::- هواي تاذيت بغيابك.
وخرت منه يدحك علي وكال::- لا ماشاءالله اول مره اشوفج انثى.
ضربته على صدره هو يضحك دحك على بيبو بالعربانه مبتسم ::-ادخلي جوه.
اخذ الجنط ودخلنه البيت نفسه ماتغير بي شي كعدت وحطيت بيبو اكبالي نايم جابله غطه وغطاه وكعدت يمي .
أنت تقرأ
وهج نار الانتقام
Mystery / Thrillerفي كل منزل هناك شخص ليس له قلب ولا ضمير لديه التحكم والعنف لكن ماذا سينتج هذا العنف ؟؟... روايه تتكلم عن اثنين اخوات واخ التي ليس لديهم حظ يواجهون حياتهم المجهوله في بدايه عمرهم.