البارت التاسع عشر.
.
.
.
الكاتبه:سرسبيل.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•وتين::-
الصبح كعدت لكيت واثق ماكو طالع بس وهج نايمه
كمت رحت غسلت وجهي دك التلفون شفته المتصل ابوي .اخذتلي نضره على وهج لكيتها نايمه طلعت برا وسديت الباب على كيفي ورديت عليه .
كاظم: شلونج حبيبتي ؟
وتين: هلو بابا زينه وانت.
كاظم:بخير الحمدلله واثق شلونه وين هسه هو ؟
وتين:طلع لشغل.
كاظم: شغل وينه وين الشغل.
وتين:لعد منوو الي يشتغل ويجيب فلوس النه؟
سكت شويه ورجع يحجي::- لاتخافين عدت إنشاءالله
واجيبكم يمي .وتين:وهج ؟
كاظم:شلي بيها اني اريد اخلص منهاا.
وتين: بابا كل عقلك انعوف وهج ونجي وياك ؟
كاظم: وتين بابا حبيبتي انتي هاي وهج اضيعكم وياها خبله مو عاقله ترا عوفوهاا مالكم دخل بيها.
وتين: بس بابا...
ردت اكمل الحجي ماحس غير انسحب التلفون مني فزيت صديت لكيتها وهج نار مشتعله سحبته بساع
وحجت بعصبيه.وهج: اسمع كاظم لاعبالك ناسيتك ماحطتك براسي اجيبك اجيبك لووو جوه الكاع هم اجيبك واطلع قهر گلبي سالفه سالفه تتعاقب عليها وماناسيتك .
ادحك عليها شلون تحجي وهيا فايره واني مدري ليش ارجف دحكت عليه وعيونها تريد تطلع من مكانها من العصبيه.
مدري شحجه وياها وردت عليه::- انجب ساقط عود تونس و*** زين لان وراك شغل مايخلص.
ضحكت بستهزاء وكالت::- ياكاظم ماطلع وهج الي اتربيت على ايد ايهاب اذا مااعاقبك على كل أفعالك .
سدت الخط لزمتني من ايدي بقوه جارتني::- ليش تحجين ويااا هااا ؟؟
وتين: والله هو الي خابر.
وهج: هو الي خابر موو ؟
هزيت راسي بخوف وجرتني بقوه هيا معصبه::- ومن اكلج تكولين خاله خوله هاي ليش تفتحيييننن عليه خط هااا ؟؟
تلعثمت بلحجي::- والله والله يعني هو خ خابرني.
دحكت عليه بخزره دخل واثق شافنه::-شكوو.
دفعت ايدي واثق اجه يمي لزمني دحك على وهج::-شبيج وياها ؟
وهج: ميخصك خليك بنفسك.
خزرتني وراحت واثق واكف رافع حواجبه هز بيده بستهزاء::- شكو شبيها هاي الخبله؟
مسحت دموعي واني ابجي::- الله ماسويت شي بس ابوي خابر وجنت احجي وياا.
أنت تقرأ
وهج نار الانتقام
Mystery / Thrillerفي كل منزل هناك شخص ليس له قلب ولا ضمير لديه التحكم والعنف لكن ماذا سينتج هذا العنف ؟؟... روايه تتكلم عن اثنين اخوات واخ التي ليس لديهم حظ يواجهون حياتهم المجهوله في بدايه عمرهم.