بارت السابع وعشرون.
.
.
.
الكاتبه: سرسبيل.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~.
اجاني صوت بعصبية وكال::-وهج هسه اذا ماتجين هسههه اعتبري اخوانج انمسحو من الوجود ياكح***.استغربت من عصبيته وكمت ملل بلا ميحسون اخواني لبست قمصله وطلعت امشي.
وصلت المستودع واني متردده ماريد ادخل اخذت نفس ودخلت شفته كاعد على اعصابه ويمه ثلاثه اشخاص يحجي ويا هو مامتحمل.
بس شافني اجه بساع لزمني من شعري بقوه وكال هو كاز على سنونه::- بت الكلب تريدين توكفين شغلي انتي وهذا كواد.
مافتهمت شي من جر شعري راسي كام يوجعني احاول ادفعه مايندفع شمرني بلكاع وصاح بيهم::- اطللععووو بررررااا.
طلعو لزمت راسي بوجع شويه ماحس غير ضربه على خاصرتي شاطت روحي نزل لزمني من شعري هو نار مشتعله بي .
وسام: وچ جم مره حذرتج مننننييييي تلعبببيييننن علللييي بت القنادر.
سحبني من شعري بقوه وشمر راسي بلكاع صحت من وجع الضربه ماكدر احجي شي لزمت كصتي طالع دم.
رجع رفعني كومني من شعري هو يضرب راشديات بيه ويغلط علي من كميه الضرب على وجهي حسيت بحراره من خدي.
واني ساكته مامستوعبه شتيصير سحبني وخله عيونه بعيوني وكال هو كاز على سنونه::- اعلمج شلون اصير الرجوله؟
دحكت عليه ومقلصه عيوني كميه النار المشتعله بيه واني اشوفه اكبالي::- يارجوله ؟؟ هههه.. ضحكت بستهزاء.
ضربني بوكس على عيوني لو متت من الوجع كمت اصيح على وجعها لزمتها واني شايطه اتلوه من الوجع هو وراي يمشي.
دفرني برجله نمت بلكاع واني جسمي متكسر
هو فوكاي حط رجله على بطني بقوته يدوس واني رادت تطلع روحي .ضربني على بطني كمت اتفل دم واني اتوجع
هو بلا رحمه يضرب ويشوفني اتوجع مستمر .حسيت نفسي ضعيفه اريد ادافع على نفسي ماكدر جرني من ايدي واني فاقده مدري صار مثل الميته يحرك بيه.
جر ايدي ربطها بحبل وجر الثانيه ربطها وعلكني خلاني متعلكه بحبال ثنين واني مثل الجثه مايله راسي على أيدي واون بوجع.
كعد اكبالي حط رجل على رجل وشغل جكاره وكال::- احجي من شوكت انتي اسوين هيج.
حجيت بوجع::- ماسويت شي.
ضحك بسخريه وكال::- شايفتني غشيم ولج لازم بعد تريدين تنكتلين ؟
حجيت ملل وعصبيه::- ماسووييتت شيي ياحيووانن.
اجه يمي لزمني من فكي وكال بعصبيه::- شايفه هاي الجكاره بعيونج اطفيها والله اذا ماتحجين .
سكتت واني ادحك عليه بحده هو عصبي قرب الجكاره من وجهي وابتسم بقرف بعدت وجهي شويه ماكدر لان هو لازمني من فكي ويقربها علي.
أنت تقرأ
وهج نار الانتقام
Mystery / Thrillerفي كل منزل هناك شخص ليس له قلب ولا ضمير لديه التحكم والعنف لكن ماذا سينتج هذا العنف ؟؟... روايه تتكلم عن اثنين اخوات واخ التي ليس لديهم حظ يواجهون حياتهم المجهوله في بدايه عمرهم.