البارت التاسع والعشرون.
.
.
.
الكاتبه:سرسبيل.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~.
وتين::-
صعدت فوك بغرفه وهج فتحتها على كيفي ماريدها تكعد لكيتها نايمه والفراش بلكاع شامرته مدعثره الجربايه ونايمه.انقهرت عليها سديت الباب وطلعت كعدت جوه واثق كال::- وينها ؟
وتين: نايمه.
أباذر: خلوها هواي بجت وتبرغثت بلكاع علمود حسام .
بلسم: مات؟
أباذر: اي تفجر المكان بيهم .
حسين: هسه يطلع عايش.
أباذر: ماعتقد لان ضربت وسام وشفته ركض عليه وطلعت وتفجر المكان.
سكت دحكت على واثق فرك وجها اني اعرف وهج شلون صادقت حسام وصارت قريبه اله.
وتين: وهج جانت تعز حسام .
دحكو علي واثق عسني حتى اسكت وكلت::- ترا صدك عمري وحياتي ماشفت وهج هيج تنطي بلحجي وتحب بشر غريب.
واثق همس::- اسكتي.
وتين: لا اريد احجي مو كل سالفه وثانيه اسكتي وهج تغيرت من كامت تمشي ويا حسام حتى ابتسامه بينت عليها ليش تريدون ترجعوها مثل قبل بعد ما كدرت تتخطى ايهاب.
أباذر: لا ماتخطت ايهاب بعده موجود يمها.
وتين: اعرف بعدها مانستى بس كدرت تعيش مو مثل قبل جانت وهج ماتحجي صوتها نسيناه صارت وجودها او عدم وجودها واحد يعني من هو وياها تفاجئت لان شفتها تبتسم اله وتحجي طبيعي.
أباذر: يعني الي سويته خطأ؟
وتين: مو خطأ مجرد بعدت عنها الي ياذوها بس حسام مامئذيها بلعكس ساعدها وكف وياها حت..
بعدني مامخلصه صاح بيه::- وتين حسام يشتغل بلممنوعات وجر وهج ويا تشتغل هم يعني اذا عايش انجرجه بسجن ويجوز اختج هم تروح لسجن وكل هذا تكولين مامئذيها ؟
وتين: بس وهج حبت حسام من صدك.
حجيتها بسرعه واثق جر ايدي حتى اسكت دحك علي أباذر مقلص عيونه صديت وجهي على واثق مخنزر الي طلع أباذر.
واثق: اني مو كتلج اسكتي.
وتين: شسوي يعني عاجبك وضع وهج؟
واثق: بس مو هيج تحجين.
سكتت جتفت ايدي وصديت وجهي وحسين ضحك وكال::- والله يالله فوك مامساعدها.
بلسم: حسين اسكت.
حسين: مات حسين بكل سالفه حسين اسكت خلي احجي عاجبج هاي هلكتودها تحجي وتعلي صوتها.
فتحت عيوني عليه يحجي بستهزاء كام واثق وكال::- عليمن تقصد انت؟
حسين: على اختك هاي ماحترمت أباذر.
واثق: احترم نفسك حسين.
حسين: محترم نفسي اكثر منكم.
أنت تقرأ
وهج نار الانتقام
Misterio / Suspensoفي كل منزل هناك شخص ليس له قلب ولا ضمير لديه التحكم والعنف لكن ماذا سينتج هذا العنف ؟؟... روايه تتكلم عن اثنين اخوات واخ التي ليس لديهم حظ يواجهون حياتهم المجهوله في بدايه عمرهم.