26

775 44 4
                                    

البارت السادس والعشرون.
.
.
.
الكاتبه: سرسبيل
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~.

هز براسه بهدوء وعبر من يمي استغربت من تصرفاته
حط ايده على بوري حديد ضجت منه وكتله::- اسمع ترا...

بعدني مامخلصه ماحس غير ضربني بلبوري على راسي وكعت بلكاع بعد ماحسيت بشي فقدت..

ماكعدت غير من وجع راسي وعيوني مغوشه كوه افتحها اريد ارفع ايدي ماكدر هزيت براسي استوعب وراسي موتني دحكت على نفسي مربطه.

كاعده على كرسي ورابط ايدي لي وره ورجلي بقوه
تحركت حتى اهد نفسي واني اصيح بصوت عالي .

وهج: وساااااامممم ياحقيررر يانذللل وينككككك؟

ضليت احرك بنفسي على الكرسي بقوه بس اريد افك ايدي ماكدر صيحت بصوت عالي راسي كام يوجعني
سكتت من وجع راسي.

واني نار مشتعله بيه ايدي ورجلي مربطات وراسي الي يوجعني واكو شي لازك على وجهي .

رجعت راسي واني اتحرك بقوه وفرفحه لما صحت بعلوو صوتي::- وساااااااامممم ياجببااان يانذذذللللل اطلع اذا انت رجال .

بقيت اصيح عليه واني نار جواي احترك حرك
لما انفتح الباب ودخل جنت شايله حقد وكراهيه بكد الدنيا بس اريد اشرب من دمه.

تقرب يمي وكال بهدوء::- شبيج خلي اخلص الجاي علقل.

دحكت عليه واني معصبه::- زقنبوووت ياخررراا حلننننييييي.

ابتسم وراح جاب كرسي وكعد اكبالي برود وجها مرسومه عليها ابتسامه قذره.

وسام: اني مو كتلج لاتحاولين تلعبين وياي؟

وهج: حلني.

وسام: كتلج لو ماكتلج هااااا.

وهج: ايييي.

وسام: وكتلج لاتسوين شي من وره ضهري وانه شخص يحب الغدر من اصدقائه تعرفين ليش؟ حتى اتفنن بتعذيبه شلون يغدرني .

وهج: مريض ياحقيررر حل ايدي اذا انت رجال.

وسام: ماريد اذيج من هسه خليج بحيلج.

وهج: اذا انت رجال وطالع من ضهر رجال اذيني وروح ايهاب لخليك نار مشتعل .

طكها ضحكه وفرك وجها::- ضحكتيني لازم ماتعرفين منو وسام بعدج

دحكت عليه بحده وكلت::- وانت ماتعرف وهج بعدك.

ضل يدحك هو مبتسم بطريقه قذر مستفزه تقرب وشدني من شعري وحجه هو صاك على سنونه::- شوفي وهج وحك الي خلقج الماي ماتعبر من جوه رجلي وكلها تعرف منو وسام وانه مستعد احرك الدنيا كلها علمود مايخرب شغلي تجين انتي تهدمييييي.

مافهمت شي اريده بس يفك شعري ونترت::- حلني ياقذر.

دفعني من شعري واني احرك بيدي اريد افكها وكاله::- لو رجال جان ماسويت هيج .

 وهج نار الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن