بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 31:استعادت مو واننشينغ ، التي كانت جالسة على طاولة أخرى ، حواسها وفوجئت قليلاً. نظرت إلى شخص لم يقل شيئًا كهذا ، "من فضلك تكلم".
وأكلت عائلة مو وانكينغ مع المسؤولين العاديين.
يمكن القول أن مو وانكينغ و والدتها هما الوحيدتان الحاضرتان ، لكن ما الذي يهم؟
يتم نفي أي امرأة لا تستطيع تناول الطعام على نفس المائدة ، لذلك لا داعي لأن تكون مؤدبًا جدًا.
الى جانب ذلك ، ليس لدى مو وانتشينغ مثل هذا المفهوم. عملت بجهد كبير لتحضير قدر كبير من الخضار ولا يسمح لها بتناوله؟
يجب أن يكون القدر الكبير محاطًا بالبخار الساخن حتى يكون لذيذًا.
ولكن هذه المرة مختلفة.
"لدي قريب ولد بقصور ، وولد ضعيفًا ، وكان من الصعب إرضاءه في تناول الطعام. أتساءل عما إذا كان هناك أي أطباق من شأنها أن تجعل شهية للطعام ترتفع؟ واحد أو اثنان سيفي بالغرض."
يعلم الجميع أن وصفة سرية يمكن أن تنتقل إلى الأجيال القادمة ويمكن أن تدعم الأجيال القادمة.
كان يعلم أن هذا الطلب كان أكثر من اللازم ، لكنه كان يفكر في ابن عمه المريض ، ولا يزال يفتح فمه.
عند الاستماع إلى ما قاله ، نظتر مو وانكينغ إليه أكثر ، لكنها لم تتوقع أنه تحت مظهره الصارم ، كان هناك قلب من الشفقة والاعتزاز.
قريب؟ أخشى أنه حبيبتك ، لا يمكنني رؤيته حقًا ، هاهاها.
تذكرت نعمة إنقاذ حياتها ، وكانت على وشك سداد واحدة أو اثنتين ، وأومأت برأسها دون تفكير ، "سأكتب لك بعض الوصفات ، كأول شيء أفعله من أجلك".
عرفت دو شاوشوان أنها كانت جادة.
لقد وعدت شخصياً أنها ستفعل له ثلاثة أشياء في حياتها. لم يأخذ الأمر على محمل الجد ، لكنها قالت ذلك على محمل الجد وفعلته على محمل الجد.
حتى لو سقطت في التراب ، فهي لا تزال متعجرفة وغير راغبة في تقديم خدمات.
"شكرا لك آنسة مو الثالثة".
هذا الطعم مذهل حقًا. يجمع بين جميع النكهات في وعاء واحد. أنت معي ، وأنا معك.
"لم أتناول وجبة ساخنة منذ بضعة أيام ، لذا من فضلك دع أخي."
"أنت شاب ، سوف أتناول وجبة أقل في عمري".
لم يستطع الطرف الآخر أن يحرك عينيه ، كما لو أنه لم يأكل وجبة واحدة أقل.
الصحابة الذين يطلقون على أنفسهم عادة إخوة على وشك القتال من أجل تناول الطعام.
"سيد تسنغ ، أنت تأكله كل يوم ، إنها المرة الأولى التي أتناولها فيها."
أنت تقرأ
بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلا
Historical Fictionبعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا ملخص الرواية كانت مو وانتشينغ ترتدي زيًا للمدافع وهي تلعب دورًا داعمًا للإناث في كتاب عن بطلة مولودة من جديد. كانت البطلة ابنة عمها المذهلة والموهوبة. لقد ولدت من جديد في طريقها إلى المنفى ، وكرست كل عشيرتها لمساعدتها ع...