الفصل 89_90

122 8 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 89:

"استمع إلى الأخبار السارة أولاً".

لم يبيع دو شاوشوان ، وقال مباشرة ، "أصبح تسنغ تشانغ شنغ اللافتة العامة ، ونقل جميع إخوته إلى هنا .تسنغ تشانغ شنغ هو السيد تسنغ. عاد إلى العاصمة للقيام ببعض الأنشطة وغيّر هويته.

يعمل خمسون شخصًا كعلم عام ، وسبعة مسئولين برتبة.

فوجئت مو وانكينغ.

ينقسم تسجيل الأسر المعيشية لسكان داقي إلى عسكري ، مدني ، أعمال ، حرفي ، رتب منخفضة ، إلخ ، وليس من السهل التبديل بين الصناعات.

بمعنى آخر ، تخدم الأسر العسكرية كجنود من جيل إلى جيل ، وأحفاد خدم اليامين هم أيضًا خدام يامن.

ومع ذلك ، هناك حالات خاصة ، مثلما يمكن للأشخاص القيام بأعمال تجارية ، وإذا تجاوزوا حدًا معينًا ، فسيتم تحويلهم تلقائيًا إلى تسجيل أعمال.

يعتبر اليامين عضوًا منخفض المستوى ، لذلك لا أعرف حقًا ما إذا كان يمكن تحويله إلى أسرة عسكرية.

أومأ دو شاوشوان برأسه قليلاً ، "نعم ، يمكن للمدنيين أيضًا أن يصبحوا أسرًا عسكرية ، لكن الأسر العسكرية لا يمكن تحويلها إلى مدنيين والعمل كجنود لأجيال."

لفترة من الوقت ، لم تعرف مو وانكينغ ماذا ستقول ، من الصعب حقًا أن تكون جنديًا ، ولكن فقط من خلال كونك جنديًا على الحدود يمكن أن يقدم مساهمة.

بعد كل شيء ، في المدينة الحدودية ، الجيش هو الأول.

سواء كان ذلك شيئًا جيدًا أم لا ، فهذه مسألة رأي.

"وماذا عن الأخبار السيئة"

نظر إليها دو شاوشوان ، "طلب مني الإمبراطور أن أطلب منك الإسمنت ، وسوف أستخدمه لإصلاح سور المدينة."

لم تستطع مو وانكينغ إلا أن تضحك ، "هذه ليست أخبارًا سيئة ، لا توجد مشكلة ، يمكنك الحصول على أكبر عدد تريده ، ويمكن تقديم الوصفة لك ، وسيوفر الجميع المتاعب."

لم يستطع جيانغ تونغزي إلا أن ينظر إليها ، فهي سخية جدًا ، إنه نادر.

طلب منها ذلك من قبل ، لكنها رفضت مباشرة ، قائلة إنها سببت المتاعب بالفعل ولا تريد تكرارها.

بمجرد أن فتح دو شاشوان فمها ، أعطته دون تردد.

إذن ، الناس مختلفون.

ظهرت ابتسامة في عيون دو شاوشوان ، وأبدى إعجابه بالجو ، "ماذا تريدين؟"

مو وانكينغ لديها الآن كل شيء ، لا يوجد نقص في المال ، وبداية جيدة في حياتها المهنية ، لكن "أريد العدالة".

نظر إليها دو شاوشوان بعمق ، "حسنًا".

لم يمكث طويلاً ، وغادر على عجل عندما كان ممتلئًا. قبل مغادرته ، قامت مو وانكينغ بتعبئة الكثير من الطعام له.

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن