بعد نفي، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 227:كانت مو وانكينغ على دراية كبيرة بعملية الرد على الأمر، ودفعت الجميع إلى الانحناء لقبول الأمر.
بدأ المسؤول بإصدار المرسوم الإمبراطوري، فصدم المحتوى الجميع، ماذا؟ الانتقال إلى العاصمة؟ للعمل في منصب الوزير الأيسر؟ هل سمعوا جيدا ؟
حصلت مو وان تشينغ على الخبر منذ فترة طويلة، وشكرتهم بهدوء شديد، ورتبت طاولة للترفيه عن المجموعة.
وهي في نظر الجميع جنرال لا يخاف الشرف والعار.
انفجر الضيوف.
"تهانينا لصاحبة المقاطعة على الترقية."
نظرت مو وان تشينغ إلى الناس بتعابير مختلفة وضمت يديها، "شكرًا لك".
كان مسؤولوا شيليانغ في حالة مزاجية معقدة بشكل خاص. لقد اعتادوا على القيام بالأشياء تحت يدي مو وانكينغ وإطاعة ترتيباتها.
على الرغم من أنهم مشغولون كل يوم، إلا أنهم يشعرون بالإنجاز عندما ينظرون إلى المدينة التي تتغير يومًا بعد يوم.
لديها تلال ووديان في صدرها، وقدرتها رائعة. إنها لا تقود اقتصاد شيليانغ فحسب، بل تشجع أيضًا على تشكيل سلسلة صناعية للقطن. لقد تحسنت معيشة الناس بشكل كبير، وعاش الناس حياة جيدة تدريجيًا.
وهي عادلة وكريمة، تضع سلسلة من الأنظمة، ورواتب عالية وأمانة، ومزايا جيدة للمسؤولين، ومكافآت وعقوبات واضحة.
إن مساهمتها في شيليانغ واضحة للجميع وتستحق احترام الجميع.
لم يستطع سون تونغزي إلا أن تحمر عينيه، "صاحبة المقاطعة، شيليانغ لا يمكنها العيش بدونك، لا تذهبي."
"صاحبة المقاطعة، يرجى البقاء."
لقد أصبحت العمود الفقري لشيليانغ، ويشعر الجميع بالذعر قليلاً عند فكرة مغادرتها.
نعم صدر المرسوم، وهذا الأمر هو قرار نهائي، ولا مجال للمناورة.
ابتسمت مو وانكينغ قليلاً، "كل شيء يسير على الطريق الصحيح هنا في شيليانغ، وسوف يتحسن."
وطالما أن من هم في السلطة لا يعبثون ويتصرفون وفقًا للقواعد ضمن الإطار الذي وضعته، فلن يحدث أي خطأ.
تفاجأت الآنسة دو قائلة: "أخت وان تشينغ، أنا حقًا لا أريدك أن تغادري."
ربتت مو وان تشينغ على ذراعها، وابتسمتط مثل الزهرة، "هل يمكنك القدوم إلى العاصمة لتلعب معي."
هل يمكن أن يكون هو نفسه؟ فتحت الآنسة دو فمها بكل أنواع المشاعر في قلبها.
إنها قلقة أكثر بشأن زواج شقيقها الأصغر. بمجرد عودة مو وانكينغ إلى العاصمة، سيتم الفصل بين الاثنين بآلاف الأميال. هل هناك أي فرصة؟
أنت تقرأ
بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلا
Ficción históricaبعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا ملخص الرواية كانت مو وانتشينغ ترتدي زيًا للمدافع وهي تلعب دورًا داعمًا للإناث في كتاب عن بطلة مولودة من جديد. كانت البطلة ابنة عمها المذهلة والموهوبة. لقد ولدت من جديد في طريقها إلى المنفى ، وكرست كل عشيرتها لمساعدتها ع...