الفصل 91_92

122 7 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 91:

في الواقع ، لم يأخذ دو شاشوان الأمر على محمل الجد على الإطلاق ، كان لديه الكثير من الأشياء للقيام به ، مشغول بممارسة فنون الدفاع عن النفس ، مشغول بأخذ الدروس ، مشغول بتعلم فن الحرب.

كان جدوله اليومي ممتلئًا لدرجة أنه نسي ذلك.

طالما أنه لا يرى لي ، لا يمكنه التذكر.

"الأم تحبها كثيراً ، لا أريد أن أجعلك حزيناً."

في الواقع ، لقد نسي أن العالم كبير جدًا ، كيف يمكنه أن يهتم بهذا النوع من الهراء

شعرت السيدة دو أنها تعرضت للطعن عدة مرات في قلبها ، وكان الألم فظيعًا ، "طفل سخيف ، هذا خطأ والدتك ، معرفة أن الناس ليسوا في صالحك ، وأنت تكره النساء بشدة"

دو شاوشوان قلبها وروحها. تحب ابنها الوحيد مثل حياتها وهو دعمها المستقبلي.

في الوقت الحالي ، هي مليئة باللوم الذاتي ومليئة بالكراهية للسيدة لي.

ذهب أي مفضل.

نظرًا لأنها أساءت فهمها ، فتح دو شاوشوان فمه ، لكنه ابتلعه مرة أخرى.

انس الأمر ، دعها تعتقد ذلك ، حتى لا تحثه على الزواج كل يوم.

كانت الجدة دو جيو خائفة. ظنت أن الوقت قد مضى وقتًا طويلاً ، وكانت قد طوّت الصفحة بالفعل. من كان يظن أنه سيكون هناك يوم يتم فيه قلبه مرة أخرى.

"أنا لا أفهم أيها السيد الشاب ، لقد أسأت فهمك ، أنا أكبر منك كثيرًا ، كيف يكون ذلك ممكنًا"

سأل دو شاوشوان بخفة ، "أنت تقصد أنني كذبت"

دافعت الجدة دو جيو على عجل ، "لا ، أعني أنك ما زلت صغيرة ، لم تفهم الحب بين الرجال والنساء ، وفكرت كثيرًا."

ظل دو شاوشوان يسأل بصراحة ، "هل تقول إنني غبي؟"

"لا لا لا ، أنا" أغمضت السيدة دو جيو عينيها ووجدت أن لا شيء على ما يرام ، كيف يمكن أن يكون هذا

عند رؤية هذا ، كان دو جيو غاضبًا ، "سأطلقك ، أيتها العاهرة ، كان يجب أن أعرف أن امرأة طموحة مثلك لن تكون على استعداد لأن تكون متواضعة."

بالمقارنة مع الوريث الوحيد لعائلة دو والقائد المستقبلي لجيش عائلة دو ، فهو ، دو جيو ، لا شيء.

ولكن ، على الرغم من أنه اتخذ العديد من المحظيات على مر السنين ، إلا أنه يحترم الغرفة الرئيسية كثيرًا ، ويوكل إليها الاهتمام بالشؤون الداخلية ، وأولاده هم أولًا.

ماذا في المقابل

بكت السيدة دو جيو ونفت ، لكنها لا تستطيع تغيير قرار دو جيو ، بالإضافة إلى أن السيدة دو تكرهها تمامًا ، وليس لديها من يدعمها ، والذي سيأخذها على محمل الجد

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن