الفصل 3_4

254 14 0
                                    


بعد نفي أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 3: رقم 3

الزائر هو مدبر المنزل الكبير في قصر عائلة دينغيوان ، رونغ دا .

بمجرد دخوله ، أوقفه مو تشونغدي" رونغ دا ، أنت الوحيد هنا؟ ماذا عن سيدتك؟ لماذا لم تأت شخصيًا؟"

كما كان يتظاهر بأنه مسؤول نبيل من المرتبة الثالثة ، لكنه لم يكن يعلم أن شعره كان فوضويًا ومحرجًا.

بدا رونغ دا غير مبال مثل الثلج ، وقال بصرامة ، "سيدتي ، قالت لي أن آتي وأفسخ الزواج."

لقد فقد الاحترام الذي كان يتمتع به في الماضي تمامًا.

"ماذا؟" تغيرت بشرة عائلة مو ، كانت بشرة مو جينياو شاحبة مثل الورق ، وارتعش جسدها النحيف.

أخرج رونغ دا شيئًا من ذراعيه ، "هذه هي الوثيقة الخاص بالمرأة ، من فضلك احتفظ بها ، سيد مو ، من فضلك أعد وثيقة لابن الأكبر."

صدم مو تشونغدي  و أصبح غاضبًا ، "... لمن هذا الأمر؟"

كما أشار إلى منزل دينغيوان لسحبه. المسؤول لا يطلب استعادته ، لكنه يريد إنقاذ حياته والسماح لهم بالعودة إلى مسقط رأسهم.

كان رونغ دا الشخص الأكثر شهرة أمام دينغيوان هوى ، وقد عاملته السيدة هوى بأدب.

"من الطبيعي أن يكون السيدة هوى".

في البداية طلبت الزواج بصوت منخفض ، لكنها الآن تدير وجهها ولا تتعرف على أحد.

نظر بعيدا.

كانت السيدة مو غاضبة وقلقة ، "قالت السيدة هوى ذات مرة إنها تحب جين ياو كثيرًا وستعاملها مثل ابنة ، ولن توافق بالتأكيد ..."

قاطعها رونغ دا قبل أن تتمكن من إنهاء حديثها ، "توافق السيدة أيضًا".

تحول وجه السيدة مو إلى شاحب ، وصرخت ، "كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا؟ لقد أكملت عائلتنا الكتب الثلاثة وخمسة طقوس ، ولا نحتاج إلا إلى الترحيب بهم شخصيًا. من وجهة نظر الآداب ، ابنتي بالفعل لك. أناس من قصر هوى. "

استهزأ رونغ دا واستهزأ بغطرسة ، "ناهيك عن أنك لم تتزوج بعد ، حتى لو كنت متزوجًا ، يمكن الإقلاع عن الزواج . أنا هنا لإبلاغك ، وليس لمناقشة الأمور معك."

لم يظهر أي تعاطف ، وهو ما يمثل أيضًا موقف دينغ هوى.

تم تحفيز مو جينياو بشكل كبير وانفجرت في البكاء.

شعرت السيدة مو بالحزن عندما رأت هذا ، وسألت بغضب: "أنت غبية ، ألا تخشي أن يسخر منك العالم؟"

، "لا أصدق أن  السيدة الكبرى في منزلك."

كان وجه مو جينياو بلا دماء تمامًا ، وكانت شفتيها ترتعشان.

كان العم مو غاضبًا ، لكن كم من العائلات الكبيرة نظيفة؟ المياه في قصر دينغيوان هوى موحلة.

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن