الفصل 231_232

68 6 0
                                    


بعد نفي، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 231: 231

أعطته مو وانكينغ هدية كبيرة بمجرد عودتها إلى العاصمة. ولم يبخل الإمبراطور بها، فأعطاها قصرًا به ينبوع حار.

أضاءت عيون مو وان تشينغ عندما سمعت أن هناك ينبوعًا حارًا، هذا جيد.

وكان اللقاء الأول بين الملك والوزير ممتعاً جداً، وكان انطباع كل منهما عن الآخر جيداً.

"نعم."

بمجرد مغادرة الناس، نظر الإمبراطور إلى الأمير الأكبر الذي كان يمسك لوحة الرسم بإحكام، "أيها الإمبراطور، يبدو أنك تحب صاحبة مقاطعة تشينغ بينغ؟"

"لم تملقني و قرصت وجهي، ولكن..." لم يعرف الأمير الأكبر كيف يصف ذلك لفترة من الوقت، وكان يتصبب عرقًا بقلق. "لقد جعلتني أشعر براحة شديدة. "

لديها تقارب فريد يجعل الناس يريدون الاقتراب.

ونظر الإمبراطور إلى ابنه قائلا: "إنها تحترم الجميع من أعماق قلبها، بما في ذلك الأطفال، ولن تكون روتينية بسبب صغر سنك".

"نعم." أومأ الأمير الأكبر بقوة، وهذا ما كان يقصده، "من هي؟"

"إنها شخص رائع للغاية." هذا هو تقييم الإمبراطور لمو وان تشينغ.

من المهم جدًا أن تقوم بالتدريس بالقدوة والأفعال، كما أنه من المهم جدًا أن تفكر مع أطفالك.

لقد قام بتفصيل رحلة مو وان تشينغ من كونها منفية إلى سجينة، إلى إخراج عائلتها من الجريمة، إلى أن تصبح صاحبة قرية، صاحبة مقاطعة، وحتى صعود الخادم الأيسر في وزارة الأسرة.

مذهل.

ولكن هناك سؤال يدور في رأسه الصغير: "إنها امرأة، هل يمكنها أيضًا أن تكون مسؤولة رسمية؟"

فسأل الإمبراطور بغرابة: "ولماذا لا؟ إن أهم مهمة للملك هي استخدام أفضل المواهب في العالم. ومن الذي ينص على أن المواهب لا تكون إلا للرجال؟"

رمش الأمير الأكبر، حسنًا، قال الأب المحبوب ذلك، يجب أن يكون على حق.

بمجرد أن سمعت الملكة الأم أن مو وان تشينغ قادمة، ابتهجت على الفور، ونظرت في المرآة، وسألت زوجة الابن: "هل هذه الإمبراطورة الأرملة بخير؟"

ابتسمت الملكة: "الإمبراطورة الأم، أنت الملكة الأم لبلد ، مرتفعة جدًا، لماذا يجب أن تهتمي بعيون الآخرين؟"

كانت الإمبراطورة الأم صامتة، "شاوشوان يحبها كثيرًا."

في الواقع، كان لديها انطباع جيد عن مو وانكينغ. في كل مرة تقدم مو وان تشينغ هدايا للإمبراطور الراحل، كانت تعطي نسخة إلى الملكة الأم، مما يمنحها ما يكفي من الكرامة.

تومض عيون الملكة قليلاً، "إذا كنت تريدين مني أن أقول، فإن ملك شيليانغ جيد في كل شيء، لكنه لم ير الكثير من النساء من قبل، وهو بسيط جدًا من حيث جنس المرأة، ومن السهل خداعه."

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن