الفصل 33_34

161 9 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 33:

عملت مو وانكينغ ليوم كامل قبل الانتهاء من طهي لحم بقرة.

في تلك الليلة ، تناول المسؤولون والحراس لحم البقر على العشاء ، مع عدة أنواع من الأطباق الباردة. كان الجميع راضين جدا.

اتبع الآنسة مو الثالثة ، هناك طعام لذيذ كل يوم.

القمر مشرق والنسيم يهب ، وهو أمر لا يوصف.

كما تناولت السيدة مو طبقين كبيرين من المعكرونة. لم تستطع الاحتفاظ بها ، لكنها لم تستطع السيطرة عليها ، "هذه المعكرونة لذيذة جدًا ، لا أعرف متى يمكنني تناولها مرة أخرى."

بالتفكير في هذا ، لم تستطع إلا أن تأكل وعاءًا آخر.

ليس من السهل عمل لحم البقر ، وهو يتناول اللحم البقري أحيانًا عندما يستمتع بالمناظر الطبيعية.

ابتسمت مو وانكينغ قليلاً ، "ستكون هناك فرص في المستقبل." كل شيء ممكن.

جاءت شخصية طويلة ، "الآنسة الثالثة ".

إنه دو شاوشوان ، حتى أنه لم ترحب به ، قال مباشرة ، "الآنسة الثالثة ، سأغادر عند الفجر غدًا ، لذلك  أقول لك وداعًا ، اعتني بنفسك طوال الوقت."

كان ذاهبًا إلى العاصمة ، وكانت ذاهبة إلى ليانغ شي، في اتجاهين متعاكسين.

السيدة مو فتحت عينيها دون وعي ، ما هو الوضع؟ متى كانت لديهم علاقة تتطلب الوداع؟

من الواضح أنهما التقيا مرتين فقط ، لذا التقيا بالصدفة.

"أنت أيضا ، لك رحلة آمنة." شعرت مو وانكينغ بإشارة من الكآبة في قلبها.

منذ ذلك الحين ، لن نرى بعضنا البعض إلى الأبد.

في هذا العصر الذي يصعب فيه الخروج من المنزل ، يصعب الالتقاء ببعض.

ومع ذلك ، لا يوجد شيء اسمه مأدبة في العالم ، كل ما عليك هو الاعتزاز بكل واحدة.

قفزت فجأة ، "آه ، انتظر دقيقة ، لقد أعددت لك هدية."

استدارت ورمت ساقيها وركضت. صُدمت السيدة مو الثانية للحظة ، وسارعت إلى اللحاق بالركب ، دون أن تنسى أن تسأل ، "متى أصبحتما مألوفين جدًا؟"

كانت تعمل اليوم كمفتش جودة ، وهي العملية الأخيرة قبل بيع الصابون.

"فقط بضع كلمات أخرى اليوم." ركضت مو وانكينغ على طول الطريق ، واندفعت مباشرة إلى الغرفة التي يعيش فيها منزل عائلة مو الكبير.

بعد جني بعض المال من المنزل الكبير ، لا ترغب الأقارب من الإناث في العيش في تونغبو ، فهم يريدون غرفتين للرجال والنساء للعيش بشكل منفصل ، على الأقل يمكنهم الاعتناء بأنفسهم.

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن