الفصل 127_128

89 5 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 127:

"لا يوجد تقدم في الوقت الحالي". تحول وجه الجاسوس إلى شاحب ، "الأسمنت في يد دو شاشوان، السر الأكبر لشيليانغ ، يتم تفكيك رسومات العجلة المائية وتخزينها ، وتحتوي كل ورشة فقط على جزء من الرسومات ، والمكونات الأكثر أهمية في بأيدي مو وانكينغ ، وورشة المنتج النهائي مسؤولة فقط عن التجميع ".

"دو شاوشوان محاطا بجنرالات ، مزدهرون ومتضررون ، من الصعب الدخول ، وليس من السهل الشراء. أما بالنسبة إلى مو وانكينغ ، فهي تتمتع برؤية شريرة وعقل عالٍ ، ومعظم الناس ليسوا خصومها . "

الملك يان مصمم على الفوز بالأسمنت ، هذا الشيء مفيد للغاية ، "ثم يشتري عشيرة مو ، لا يوجد ولاء أبدي في هذا العالم ، الأمر يعتمد فقط على ما إذا كانت رقائق الخيانة كافية."

بدا الجاسوس مريرًا ، "كان لدي اتصال مؤقت مع القليل من قبل ، لكني سلمت وتم الإبلاغ عنهم. إنهم يحمون من الغرباء للغاية."

كل عائلة لديها وصفة سرية ، هل يمكنك أن تكون على أهبة الاستعداد؟ إذا ذهبت بعيدًا قليلاً ، فستشعر أنك هنا لسرقة شيء ما وقطع ثروته. هل يمكنك تحمله؟

عبس يان وانغ ، بعد كل شيء ، الشخص الرئيسي هو مو وانكينغ ، طالما أنها تأخذها ، كل شيء سيكون هناك.

ومع ذلك ، في أول اتصال ، كانت مو وانكينغ جامحة وذكية ولم يكن من السهل التحكم فيها.

"ما هي نقاط الضعف لديها؟" هذا يعني أن الأفراد دائمًا ما يعانون من نقاط ضعف ، مثل حب المال والعاطفة.

هز الجاسوس رأسه وراقبها سرا لفترة طويلة ، "لا أستطيع الرؤية من خلالها".

"استمر في التحقق ، أريد أن أعرف كل معلوماتها."

"نعم."

بعد أن غادر الجاسوس ، كان مرؤوسوه قلقين بعض الشيء.

"يا سيدي ، إذا كنت تستطيع إقناع مو وانكينغ وتركها تتبعك عن طيب خاطر ، فهذه هي أفضل سياسة."

"أنا أعرف." على الرغم من أن الملك يان كان يعلم أن ذلك غير مرجح ، إلا أنه ما زال يرغب في تجربته. "ماذا عن زونغسي؟"

قال المرؤوس دون تردد ، "إذا اشتبه بها الأشخاص أعلاه ، فلديها طريقتان فقط للذهاب ، إما أن تنشق أو تموت."

ليس الأمر أن ملوك يان هؤلاء لا يعرفون ، لكنهم ما زالوا يريدون سماع آراء الآخرين ، "ما هي أفضل طريقة؟"

"كلاهما."

إنه يوم جديد ، أخذت مو وانكينغ الناس إلى شارع فينغيو في الصباح الباكر ، لا ، الآن تم تغييره إلى شارع جديد.

تم تحويل الشارع الذي كان في السابق شارعًا مزدحمًا إلى مظهر جديد وأصبح مشهدًا لمدينة قانتشو .

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن