بعد نفي، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 229:جلست مو وانكينغ في العربة عندما جاءت، وشربت أفضل أوراق الشاي وتناولت وجبات خفيفة رائعة، ولم تستطع إلا أن تشعر بالعاطفة.
نظر إليها مو زيانغ، الذي كان يجلس في الجهة المقابلة، "أختي، فيم تفكرين؟"
نظر مو وانكينغ إلى المخطط الموجود على الطاولة، "أنا أفكر فيما ستصبح عليه مدينة فوفينغ، وأنا أتطلع إليه."
لقد رسمت رسومات بناءً على خصائص مدينة فوفينغ من قبل، وكيفية بنائها كلها وفقًا لتفضيلاتها.
ذهب مو زيانغ للاستيلاء على مدينة فوفينغ. ربت على صدره وأكد: "لا تقلقي، سأبني مدينة فوفنغ كموطن لنا، وسأحافظ على هذا المكان بحزم".
وبعبارة صريحة، شيليانغ هي أراضي عائلة دو. تعمل عائلة دو في مجال الأعمال التجارية منذ مئات السنين وهي غير قابلة للكسر.
مدينة فوفينغ هي أساس عائلة مو، لذلك يجب أن تكون في أيدي عائلة مو.
مع مدينة فوفينغ، يمكن لعائلة مو التقدم والتراجع.
إنه يعرف أهمية مدينة فوفينغ، لذلك لا يصر على اتباع أخته.
كان لدى مو وانكينغ آمال كبيرة عليه، "السيد تشيان قادر جدًا، لذا يجب وضع الأساس. سأترك لك معظم المال. بمجرد بناء عدد قليل من ورش العمل، سوف تزدهر بشكل طبيعي."
وتخطط لبناء ورش الصوف، وورش الملابس المبطنة بالقطن، وفروع ورش الكحول في مدينة فوفنغ، وكلها يعرفها مو زيانغ.
يوجد في مدينة فوفنغ أيضًا بحيرة ذات مياه مالحة، والتي يمكنها وحدها دعم مدينة مزدهرة.
"لقد ألقيت التحية بالفعل على قوه يي وطلبت منه أن يأتي ويساعدك. طلبت منه القيام بالمزيد من الأعمال."
لقد رتب كل شيء، طالما أن مو زيانغ لم يفقد السلسلة.
لم يستطع مو زيانغ أن يقلق أخته بشلأن الباقي، "خذي قوه إلى العاصمة، لا تتركي لي الكثير من المال، أحضري المزيد من المال عندما تخرجين."
لوحت مو وان تشينغ بيدها، "لا حاجة لذلك، أنا نفسي أكسب دخلًا صغيرًا، أليس من السهل الحصول على المال؟"
هذا منطقي، ولا يستطيع مو زيانغ دحضه.
"بالمناسبة يا أخي، لماذا لم تحضر زوجتك معك عندما ذهبت إلى العاصمة هذه المرة؟ لا تعرف كم من الوقت سيستغرق الأمر".
إنهم لا يعرفون ترتيب مو وانكينغ لأخيها الأكبر، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنهم لا يريدون ممارسة الكثير من الضغط على مو زيشينغ.
التقطت مو زيشينغ إبريق الشاي وملأت الأكواب الفارغة للاثنين بالماء، وكان وجهه مليئًا بالبهجة، "إنها سعيدة، في غضون ثمانية أشهر سيكون لديك ابن أخ صغير أو ابنة أخ صغيرة."
أنت تقرأ
بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلا
Historical Fictionبعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا ملخص الرواية كانت مو وانتشينغ ترتدي زيًا للمدافع وهي تلعب دورًا داعمًا للإناث في كتاب عن بطلة مولودة من جديد. كانت البطلة ابنة عمها المذهلة والموهوبة. لقد ولدت من جديد في طريقها إلى المنفى ، وكرست كل عشيرتها لمساعدتها ع...