الفصل 215_216

54 6 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 215:

صرخ الرجل ذو الرداء الأسود بصوت عالٍ ، "توقفي عن التكلم بالهراء ، إذا كنت تريدين إنقاذ السيدة دو ، فاستخدمي نفسك مو وانكينغ بدلاً منها."

ضاقت عيون مو وانكينغ بشكل خطير ، أرادوا أن تموت ، أليس كذلك؟

إنها تكره أن تكون محتقرًا.

كان وجه دو شواي مثل الماء ، ورفض دون أن يفكر ، "مستحيل".

فاجأ الرجل ذو الرداء الأسود ، "دو شواي ، ألا تريد إنقاذ زوجتك؟"

أليسا زوجين محبين؟ حتى لو انفصلا ، فلن يروه يتزوج محظية أخرى.

يستبدل امرأة بزوجته الحبيبة وهو لا يوافق؟

حزن قلب دو شواي عندما رأى زوجته في غيبوبة ، لكن عقله كان صافياً.

؟ لا أجرؤ."

في الوقت الحاضر ، تتمتع مو وانكينغ بقوة كبيرة وتستجيب لكل مكالمة. إنها تتمتع بمكانة عالية جدًا في شيليانغ ، وهناك أيضًا مجموعة من الجيش النسائي ، وهو حقًا مرتفع وقوي.

في المقابل ، السيدة دو ليست لها نفس القيمة.

في المقابل ، يجب أن تكون متساوية القيمة ، أليس كذلك؟

تغيرت بشرة الرجل الأسود قليلاً ، وقال ين ويانغ بغرابة ، "دو شواي هو حقًا شخصية نبيلة ، ولا يهتم حتى بحياة وموت زوجته ، مما يجعل الناس ينظرون إليه بإعجاب ".

لقد بالغ بشكل خاطئ في تقدير أهمية السيدة دو وقلل من مكانة مو وانكينغ.

إذا كان هناك واحد فقط من الاثنين ، ويمكن لأهل شيليانغ الاختيار ، فسيختارون مو وانكينغ دون تردد.

يمكن أن تجلب لهم مو وانكينغ الفوائد وتحافظ على إطعامهم وملابسهم ، فما الذي يمكن أن تمتلكه السيدة دو؟

حتى لو كانت عائلة دو أسياد غرب شيليانغ ، فلن يجرؤوا على طرد مو وانكينغ.

أي نوع من الأشخاص هو مو وانكينغ ، فإن عائلة دو تعرف أفضل ما في قلوبهم. من الأسرع أن تحلم إذا كان الشخص الذي يجرؤ على أخذ السكين ويسقط من دون رحمة سيضحي.

نظر الرجل الأسود إلى دو شاوشوان ، "جنرال دو ، هل يمكنك مشاهدة والدتك تموت؟"

ارتفع صدر دو شاوشوان لأعلى ولأسفل ، ولم يظهر وجهه ، "أنا دو شاوشوان ، سأتبادل نفسي".

تقدم إلى الأمام ، تراجع الرجل ذو الرداء الأسود خائفًا ، "لا تأت إلى هنا ، لا تأتي إلى هنا ، خذ خطوة أخرى وسأقطعها."

أثناء التحدث ، تم إرسال السيف الطويل برفق ، وكانت عنق السيدة دو ينزف.

توقف دو شاوشوان على عجل ، وكانت عيناه ثقيلتان ، مثل الطقس قبل العاصفة.

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن