بعد نفي، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 219:رفعت مجموعة من الأشخاص رؤوسهم للبحث عن أسمائهم، وفجأة ظهر صوت متفاجئ، "الأخ زيتشنغ، أنت رئيس باحثي المقاطعة، أنت عالم".
إذا اجتزت اختبار المقاطعة، فسوف تصبح كنزا، وبعد ذلك ستخضع لامتحان المحافظة، وستكون عالمًا إذا نجحت في الاختبار.
يتمتع رئيس باحثي المقاطعة بالامتياز وهو باحث مباشر. هذه هي الخطوة الأولى في الامتحان الإمبراطوري.
ارتجف قلب مو زيشينغ، ونظر إلى الاسم العلوي، وبالتأكيد ظهرت الشخصيات الثلاثة الكبيرة لمو زيتشنغ.
وسرعان ما صدمته المفاجأة ولم يستطع إلا أن يضحك.
ممتاز، لقد حقق مستوى توقعات عائلته، ولم تذهب تلك الأيام والليالي من العمل الشاق سدى.
عندما سمع الناس من حولهم ذلك، ألقوا نظرات حسد.
في مواجهة هذا النوع من الإطراء، لم يكن مو زيشينغ في حالة معنوية عالية وهو هادئ جدًا.
لقد اجتاز للتو اختبار المقاطعة، وأسئلة امتحان المقاطعة ليست صعبة.
حتى لو لم تكن هناك حاجة للامتحان الحكومي، فإن الشيء التالي الذي ينتظره سيكون امتحان المدينة، والامتحان العام، وامتحان القصر.
مع مثل هذه الجوهرة أمامه، لا يمكن أن يكون فخوراً على الإطلاق.
علاوة على ذلك، فهو يتمتع بفهم واضح لنفسه، فهو ليس عبقريًا ولا طفلًا معجزة، ولكنه موهوب فقط، ويعتمد على الاجتهاد والمعلمين المشهورين للوصول إلى ما هو عليه اليوم.
أسلوب التعليم في منطقة شيليانغ ليس قويًا، فقط لإظهار أنه لم ينتج جينشي جادًا طوال هذه السنوات.
بالمقارنة مع الطلاب في مدينة جيانغنان، ليس لديه أي ميزة، ولا يمكنه الاعتماد إلا على الاجتهاد للتعويض عن ذلك.
في القصر الرئيسي بالمقاطعة، كان الثاني مو وزوجته قلقين مثل النمل على وعاء ساخن. كانت عملية الانتظار طويلة جدًا، مما جعل الناس قلقين للغاية.
جلست جي تشنغ بشكل فارغ، وأغلقت أكمامها دون وعي، مما يكشف عن توترها.
وفجأة، جاء الخدم مسرعين قائلين: "تهانينا يا سيدة، السيد الشاب الأكبر هو رئيس باحثي المقاطعة."
كان الجميع سعداء للغاية، وكان الثاني مو أكثر حماسًا، "حسنًا، أعط مكافأة للشخص الذي جاء للإبلاغ، وامنح المزيد من المال للسعادة."
"جميع الخدم في المنزل سوف يكافئونك بالمال الشهري لمدة شهر واحد."
وقفت جي تشنغ فجأة، "أبي، هل سمعت ذلك بشكل صحيح؟"
أنت تقرأ
بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلا
Historical Fictionبعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا ملخص الرواية كانت مو وانتشينغ ترتدي زيًا للمدافع وهي تلعب دورًا داعمًا للإناث في كتاب عن بطلة مولودة من جديد. كانت البطلة ابنة عمها المذهلة والموهوبة. لقد ولدت من جديد في طريقها إلى المنفى ، وكرست كل عشيرتها لمساعدتها ع...