بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 179:ما دام اللاجئون لديهم لقمة ليأكلوها للبقاء على قيد الحياة ، فسيكونون آمنين وآمنين. لا يحب الجميع فعل الأشياء.
استصلاح الأراضي القاحلة ، وبناء الحفاظ على المياه ، خطوة بخطوة ، تم تسجيل عشرات الآلاف من الأفدنة من الأراضي التي تم فتحها جميعًا تحت اسم الحكومة ، وقام مو وانكينغ بتحويلها إلى مزرعة جماعية وإدارة موحدة.
اللاجئون الذين استعادوا الأرض القاحلة غيروارأيهم ، ووقعوا اتفاقية معهم ، وأصبحوا موظفين على المدى الطويل في المزرعة ، واستقرت حياتهم.
يتم رش بذور العلف وسقيها ، وستعيش.
سنزرع نصف قمح ونصف قطن في العام المقبل.
يمر الوقت بسرعة ، ويمكن أخيرًا قطف القطن في مزرعة شويمو. اندفعت مو وانكينغ شخصيًا وجاءت بموجة من التوجيه الفني.
قطف القطن هو كل شيء يدويًا ويتطلب الكثير من القوى العاملة.
التقطت مو وانكينغ قطعة من القطن الأبيض الخالص بيديها ووضعتها في يدها لفحصها ، كانت متحمسة للغاية ، أي نوع من القطن هذا ، من الواضح أنه فضي أبيض.
يتم نقل القطن الذي تم قطفه إلى حقل التجفيف. بعد بضعة أيام من التجفيف ، أصبح جافًا تمامًا. كانت الخطوة التالية تنظيف القطن.
يوجد أيضًا ذراع هزاز وثلاث فتحات.
صُدم سون تونغزي ، "صاحبة المقاطعة ، ما هذا؟"
"إنها مطحنة درفلة تستخدم خصيصًا لإزالة بذور القطن." اعتقدت أنه لم يكن متقدمًا بدرجة كافية ، لكن المواد والتقنيات في الوقت الحالي كانت محدودة ، لذلك لا يمكن القيام بذلك إلا إلى هذا الحد.
بعد ذلك ، رأى الجميع عدة رجال أقوياء يضربون الأوتار بأقواس طولها أربعة أقدام لإزالة الشوائب وجعل القطن ناعمًا.
يعمل ثلاثة رجال أقوياء بشكل مشترك في عربة دوارة ذات 40 عمود دوران على الوجهين ، وما مجموعه 20 عربة دوارة ، ويعمل 60 شخصًا معًا ، ويتم إنتاج الغزل بشكل مستمر. هذا المشهد الرائع يجعل الجميع ينظرون بشكل مستقيم.
النول نفسه خاص به ، لكن مو وانكينغ قامت ببعض التحسينات لجعله أكثر قوة.
عند مشاهدة كومة القماش الأبيض تتشكل ، لم يستطع سون تونغزي إلا لمسها ، فقد كانت ناعمة وحساسة.
لقد شعر بسعادة غامرة ، "لو لم أره بأم عيني ، لما كنت أصدق أن القطن يمكن تحويله إلى مثل هذا الشاش الناعم".
لقد عرف أخيرًا سبب تمكن مو وانكينغ من تأمين لقب صاحبة المقاطعة بالقطن ، وهو أكثر نعومة وراحة من الكتان.
أنت تقرأ
بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلا
Ficción históricaبعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا ملخص الرواية كانت مو وانتشينغ ترتدي زيًا للمدافع وهي تلعب دورًا داعمًا للإناث في كتاب عن بطلة مولودة من جديد. كانت البطلة ابنة عمها المذهلة والموهوبة. لقد ولدت من جديد في طريقها إلى المنفى ، وكرست كل عشيرتها لمساعدتها ع...