الفصل 105_106

107 7 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 105:

حدقت مو جينياو في وجهه بهدوء ، ورأسها فارغ.

رأى أمير جين الناس من حوله بوضوح ، اهتز تلاميذه بعنف ، لكنهم مروا في ومضة.، زيتونغ. "

الشخصيات النسائية من عائلة زوجها ، وشخصيات أمير جين تستخدم لنسائه. هذه أيضًا عملية روتينية.

ضغط على يد مو جينياو برفق ، "هل تتذكر ما كنت أرتديه؟"

"بالطبع ، العباءة الحمراء والمشرقة دافئة لدرجة أن الناس لا يستطيعون أن يرفعوا أعينهم." كان وجه مو جينياو مليئًا بالبهجة والحب ، وكان هناك تلميح من الخجل ، "زيتونغ ، احتفالًا بمشهد الاجتماع الأول. ، أنا أحب كثيرًا."

فوجئ أمير جين وسعد، كانت بالفعل أكثر امرأة محبوبة ، كانت تتفهمه وتتواصل معه.

التفاعل بين الاثنين طبيعي وسلس ، دون أي تباطؤ.

هذا يبدد شكوك الجميع ، لقد سمعت ذلك خطأ ، إنه اللقاء ، وليس زيتونغ.

نعم ، كيف يمكن لشخص عادي أن يسميها كذلك؟ ما لم ينكسر الدماغ.

نظر الجميع إلى الأميرة بتعاطف ، كان الأمر مثيرًا للشفقة ، وكان زوجها مليئًا بالعيون مع نساء أخريات.

ارتفعت زوايا فم الأميرة بقوة ، ولم تكن تريد أن تفقد رباطة جأشها في الأماكن العامة ، لكن في نظر الآخرين كان الأمر أقبح من البكاء.

يا هذا أمر سيئ للغاية.

يجب أن أقول ، مو جينياو كارثة! جمالها الوطني ورائحتها الطويلة ، لديها هذه العاصمة.

في هذه اللحظة ، جاء الطبيب الإمبراطوري في عجلة من أمره ، وقام بالتشخيص ، ودع أمير جين يرتاح جيدًا ، ولا تنهض من السرير بسهولة ، قد يكون رأسك كبيرًا أو صغيرًا ، راقب أولاً لفترة من الوقت.

كما ساعد في تضميد الجرح ووصف وصفة طبية.

بدا أمير جين محرجًا ، "لن أشرب الدواء في الوقت الحالي ، دعنا نترك الأمر هكذا ، يجب أن أستمع إلى كلمات الإمبراطور وأركع وأتأمل."

كافح من أجل الركوع ، لكن جسده كان مهتزًا ووجهه كان أبيض ومخيفًا.

عبس الأمير الثالث ، "أنت تتظاهر بإخافة شخص ما ، لا تحاول زرع هذا في رأسي." من الطفولة إلى البلوغ ، كان أمير جين غرامة شخصية ، خاصة في التظاهر.

بمجرد أن سقط الصوت ، سقط عليه أمير جين ، وأغمي عليه بفرقعة.

تحول وجه الأمير الثالث إلى اللون الأخضر ، آه ، آه ، كان هذا **** على وشك سحقه. "ابن عم ، تعال وساعدني."

لفترة من الوقت ، كان الجيش في حالة من الفوضى ، وكانت عيون مو جينياو حمراء ، وكان جسدها يرتجف ، وصرخت فجأة ، "الخطاة يطلبون موتهم ، يرضي الإمبراطور".

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن