الفصل 49_50

143 9 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 49:

بدت مو جينياو مرتبكة قليلاً ، وخفضت رأسها على عجل ، وكان وجهها جميلاً للغاية.

كانت عيون الرجل الذي كان يرتدي ملابس الديباج مظلمة قليلاً.

شرح السيد تسنغ اللطيف ، "شعبنا ممتلئ ، يمكنك أيضًا السفر لفترة أطول قليلاً ..."

أصبح وجه السيد تسنغ شاحبًا ، لم أكن أتوقع أن تكون هذه المجموعة من الناس متعجرفة جدًا ، من هم؟

عبست مو وانكينغ قليلاً عندما رأت ذلك في عينيها ، "اجعل غرفتين لهم."

"نعم." استجاب السيد تسنغ بسرعة.

سقطت عيون الرجل على مو وانكينغ ، وهو ينظر لأعلى ولأسفل.

تركته مو وانكينغ ينظر إليها ونظر إلى الوراء بسخاء. كان الشاب في العشرينات من عمره لطيفًا مثل اليشم ، وسيمًا للغاية في المظهر وغير عادي في التحمل.

بدا أن الاثنين يتقاتلان ، ولم ينظر أي منهما بعيدًا.

الرجل ذو الوجه الأبيض يغرق وجهه ، "غرفتان لا تكفيان ..."

كانت مو وانكينغ منزعجة بعض الشيء ، وأخبرها حدسها أن هذه مشكلة كبيرة.

يمكن تجنب بعض الأشياء.

"حرر غرفتين وسطيتين إضافيتين لهم."

باي ميان لا داعي لأن تظل غير راضٍ ، "هناك 30 منا ، ونحتاج إلى 15 غرفة ، والآن ستخليهم على الفور."

هذا كثير للغاية.

الملك المعبود يجرؤ على التساؤل هل هو الضيف الكريم؟ "

لقد ألقت قنبلة ثقيلة بصوت خافت.

أخذ الرجل ذو الوجه الأبيض نفسًا ، "أنت ... هذه ، سيدنا له مكانة نبيلة ..."

لقد اكتشفتها مو وانكينغ منذ فترة طويلة ، وهذه الحيلة مفيدة جدًا ، "كل شيء له قواعد ، والملك هو الذي يضع القواعد ، والآخرون هم الأشخاص الذين يتبعون القواعد ، بغض النظر عن مدى النبلاء ، أجرؤ على السؤال ، هل قلت هذا خطأ؟"

لا توجد طريقة لرجل أبيض الوجه للإجابة على هذا السؤال.

حدق لها الرجل في جيني ببرود ، "أنت ثرثارة وذكية للغاية ، لكني لا أحب ذلك."

ينضح بهالة جليدية ، لكن مو وانكينغ لا تريد أن تأكل هذا ، وتسأل بشكل غريب.

"هل يهم ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا؟ هل تريد البقاء؟ إذا بقيت ، ادفع للغرفة أولاً."

لقد حجزت النزل ، ولتسهيل الأمور ، دعت صاحب الفندق والثاني للذهاب إلى المنزل للراحة.

ذهل الرجل ذو الوجه الأبيض الذي لا لحيته ، "ماذا؟ هل علينا أن ندفع؟"

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن