الفصل 81_82

120 5 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 81:

على الرغم من أنها كانت محبوسة في النزل ولم تستطع الخروج ، إلا أن مو وانكينغ رتبت الجميع بوضوح.

خلال النهار ، يأخذ الشباب والأطفال دروسًا ، بينما يدرس الآخرون الوصفات السرية الخاصة بهم ويمارسون أيديهم مرارًا وتكرارًا حتى توافق مو وانكينغ على موافقته وتصدر دبلومًا.

حتى الآن ، لا يوجد سوى عدد قليل من الخريجين الذين حصلوا على دبلوم.

عمل الجميع بجد لتقديم أفضل طعم.

زوج وزوجة الثاني مو هما لوي. يصنعون لوي كل يوم. يمكن للرائحة المغرية أن تجعل الجميع جشعين.

وبالمثل ، من يحب الوجبة الخفيفة سيدفع ثمنها.

بهذه الطريقة ، أصبح معرضًا تجاريًا صغيرًا ، وهو ممارسة.

فقط مو وانكينغ كانت استثناء. تم إرسال أول قطعة يتم صنعها كل يوم إليها ودعوتها لتذوقها.

إذا عبست ، يرتفع قلبها.

إذا أحرزت تقدمًا ، فيمكنك أن تحظى بيوم سعيد.

ليس لدى يو وانرو وقت أثناء النهار ، لذا يتعين عليها الدراسة مع مو وانكينغ والتعويض عن ذلك في الليل. تبقى في المطبخ حتى وقت متأخر من كل ليلة.

بغض النظر عن مدى صعوبة عملها ، فإنها لن تبكي أبدًا ، وهي مليئة بالشوق للمستقبل.

عبست يو وانرو قليلاً ، ناظرة إلى المقصورات في المطبخ ، كل منها كان مليئاً بالناس.

إنها لا تقاتل بمفردها ، ومن الجيد أن يكون لديها الكثير من الرفاق الذين يقاتلون معًا.

"مربية ، لا تذكر هذا النوع من الأشياء مرة أخرى في المستقبل ، يمكن للأقارب المقربين التخلي عني ، فهل سيتخلى عني المحسنون في مواجهة المصالح؟"

قطعاً!

أرادت المربية أن تقول لا ، لكنها لم تستطع نطق الكلمات.

كان صوت يو وانرو منخفضًا جدًا لدرجة أن المربية من حولها فقط كانت تسمعه.

"

لم تعاملها مو وانكينغ على أنها دخيلة ، كانت على استعداد لتعليمها الوصفة السرية ، وحتى أعطتها متجرًا ، الأمر الذي حركها كثيرًا.

في اللحظة التي حصلت فيها على سند المنزل ، شعرت براحة البال التي لم تشعر بها من قبل. لأول مرة ، امتلكت العقار الذي يخصها فقط ، ولا يمكن لأحد أن يأخذها.

إلى جانب ذلك ، مع وجود مثال قوي مثل مو وانكينغ، تأثرت بشكل طبيعي.

تنهدت المربية بهدوء ، "في الواقع ، يمكنك التفكير في السيد الشاب الثاني لفترة من الوقت ، إنه مرشح جيد ، يتمتع بشخصية جيدة ، أفضل بكثير من أولئك الموجودين في العاصمة. الشيء السيئ الوحيد هو أنه منفي."

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن