بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 195:جلس هو شانغ في القاعة الدافئة ونظر حوله بفضول.
كانت هذه هي المرة الأولى التي حصلوا فيها على ثروة لدخول مثل هذا المكان ، وأصبحت الفتاة الصغيرة النشيطة من الماضي حاكمة نيابة قصر دو.
لا أصدق ذلك.
هناك كعكات طرية وخبز معطر وحلويات صينية مثل كعك اللوتس وكيك اليام.
لم يستطع هو شانغ إلا تذوقه. يجب أن أقول أن ديم سوم في الحكومة لذيذ.
بدت خطوات الأقدام في الخارج ، وسرعان ما وضع هو شانغ المبلغ الخافت مرة أخرى على الطبق ومسح زاوية فمه.
"لقد قابلت صاحبة مقاطعة تشينغ بينغ."
"اجلس." جلست مو وانكينغ مباشرة في المقعد الرئيسي ، مليئة بالزخم ، مما جعل هو شانغ ، الذي كان في المقابل ، متوترًا.
بدت وكأنها ترى توترهم ، واستقبلتهم ببضع كلمات بموقف لطيف.
رآها هو شانغ تبتسم يان يان ، لطيفة وكريمة ، ليست متوترة للغاية ، واسترخى تدريجياً.
شربت مو وانكينغ رشفة من الشاي ، ثم تغيرت الريح ، "أتساءل ما الأشياء الجيدة التي أحضرتها؟"
طلبت منهم جمع المزيد من الأشياء الجديدة وإحضار كل شيء لها.
أحضر هو شانغ أربع حقائب كبيرة وكتب الرقم التسلسلي على الأكياس.
أخذت حقيبة مرقمة 1 ، وسحبت عدة صناديق ، وبداخلها أكياس من القماش ، وكانت محفوظة بشكل جيد.
"قلت أنك تريد بذور فواكه وخضروات ، لكننا لم نكن نعرف ما هي البذور ، لذلك اشترينا بعضها."
حسنًا ، لم تتمكن مو وانكينغ من التعرف عليه بعد النظر إليه لفترة طويلة ، لذلك دعونا نعتبره فتح الصندوق الأعمى ، ما هو.
الحقيبة الثانية عبارة عن كومة من الكتب باللغات الأجنبية ، ابتسم هو شانغ باهتمام ، "قلت ، أريد كتب السفر الصناعات الأجنبية ، لقد جمعت الكثير."
انقلبت مو وانكينغ عرضًا من خلال الكتب. كان عن علم الفلك والفيزياء والرياضيات والكيمياء والجغرافيا.
معظم هذه الكتب هي الرياضيات ، و "عناصر الهندسة" ، و "حسابات تونغوين" ، و "الاختبار العظيم" ، و "جدول ثمانية أسطر لقطع الدائرة" وهي كتب مدرسية في المدارس الأوروبية.
في الواقع ، نظر إليها بصراحة ، "هل يمكنك أن تفهم؟"
وضعت مو وانكينغ الكتاب جانبًا ، "أنا لا أفهم ، لكن بعض الناس يفهمون ، أنا أحب هذه الكتب كثيرًا ، شكرًا لك على عملك الشاق."
لم يجرؤ هو شانغ على السؤال كثيرًا ، "لقد أعجبك ذلك تمامًا."
فتح هو شانغ الكيسين المتبقيين مرة أخرى ، وكان هناك أكياس صغيرة بالداخل ، "هذه هي بذور الحبوب التي تم جمعها من كل مكان ، وكل مكان مختلف."
أنت تقرأ
بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلا
Historical Fictionبعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا ملخص الرواية كانت مو وانتشينغ ترتدي زيًا للمدافع وهي تلعب دورًا داعمًا للإناث في كتاب عن بطلة مولودة من جديد. كانت البطلة ابنة عمها المذهلة والموهوبة. لقد ولدت من جديد في طريقها إلى المنفى ، وكرست كل عشيرتها لمساعدتها ع...