الفصل 139_140

87 6 0
                                    


بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 139:

خطت مو وانكينغ خطوتين ، وفجأة عادت إلى الوراء ، "قلت ، هل يجب أن أستمر في طرق الحائط؟"

"هيه ، هذا جيد ، أنا في مزاج جيد اليوم ولن ألعب ، سأواصل اللعب في المرة القادمة." عقدت مو وانكينغ الرسالة وهزت حاجبيها ، "هذه الرسالة مناسبة تمامًا لحزام تشين شاي. ارجع."

رأس ما رونغ كبير ، لكنه لا يزال يرفض السماح لهم بالرحيل.

عندما غادرت مو وانكينغ ، فتح الباب السري ، وخرج السيد جين و و السيد لو مع وجوه مظلمة.

أحاطهما ما رونغ بسرعة ، "سيد جين ، لقد فهمت الأمر أخيرًا ، ماذا تفعل الآن؟ لا يمكنك السماح لها بتسليم الرسالة ، بالتأكيد لا."

جاءت هذه الفكرة من اللورد جين ، وهو بالطبع مسؤول أيضًا عن تسوية هذه المشكلة.

نظر السيد جين إلى الباب مع تلاميذ يصعب فهمهم ، "أنا أقلل من شأن مو وانكينغ ، فهي ليست موهوبة في الزراعة فحسب ، ولكنها أيضًا ليست أقل شأناً من تلك الثعالب القديمة في استراتيجيتها. في هذا العمر ... يمكن تسميتها وحشًا."

كان الجميع قلقين مثل النمل في مقلاة ساخنة ، كيف يمكن أن يكون في مزاج لسماعه يتنهد ، "يمكنك التفكير في طريقة."

قال المعلم جين باستخفاف ، "تحدث معها ، إنها لم تسد الطريق."

"هل يمكن هذا؟" أعرب ما رونغ عن شكوكه.

في المرة الأولى التي قاتل فيها السيد جين ضد مو وانكينغ ، خسر هزيمة ساحقة. كان هذا لأنه استخف بالعدو. "بعد كل شيء ، هذا فقط من أجل الربح."

لم يستطع ما رونغ إلا الشعور بالحزن.

أعطاه السيد جين نظرة غريبة. هل يمكن أن تكون مو وانكينغ في قلبه امرأة جميلة؟

ولوح للجميع ، "حسنًا ، سأعلمكم كيف تقولونها."

عندما هرعت مو وانكينغ إلى المنزل ، كان الجميع ينتظرها ، وتوقف رجال العشيرة عن فتح المتاجر ، وانتظر المبعوث الإمبراطوري في القاعة الرئيسية مع الغرض المختوم في متناول اليد.

"البطريرك ، لقد عدت ، أسرعي ، خذي المرسوم الإمبراطوري." ازداد إعجاب رجال العشائر بمو وانكينغ إلى مستوى أعلى ، وتستحق أن تكون بطريركهم ، وأبرزت عائلة مو في عبقرية القرن الحالي.

افتتح المبعوث الإمبراطوري المرسوم الإمبراطوري وقرأه ، وأشاد الجميع بكلماتها ، بشكل عام ، فهذا يعني نفس الشيء ، وأعطى أيضًا عشر وصفات لوجبات إمبراطورية.

بالإضافة إلى ذلك ، أحضروا أيضًا زي المقاطعة المطابق ومجموعة كاملة من حراس الشرف. كما كافأ القصر أربع خادمات في القصر ، وأربعة حراس ، واثنين من جدة القصر ، وطبيب إمبراطوري.

بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن