بعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا الفصل 87:وخلفه مجموعة من الأتباع المقتدرين والأقوياء ، وكلهم مسلحون بالسلاح ، ومليئون بالحيوية ، وهم ممتلئون بالهالة القاتلة عندما يمشون.
كان الجمهور صامتًا وهادئًا بشكل مدهش.
رأى دو شاشوان مو وانكينغ في الحشد للوهلة الأولى ، كانت لا تزال ترتدي ملابس رجالية أنيقة ، وكانت عيناها الداكنتان مشرقة وحيوية ، تمامًا كما تتذكر.
"ماذا يحدث هنا"
طالما أنه صلب الطرف الآخر ، يمكنه الهروب بأمان.
لا ينتظره حتى ينتهي ، عبس دو شاوشوان قليلاً ، "مو وانكينغ ، لماذا لا تستخدمين الرمز الذي أعطيتك إياه عندما يحدث شيء ما؟"
ما إن خرجت هذه الكلمات حتى أصبح وجه المسؤول أبيض وارتجفت شفتاه.
دو، الذي سيخبره كيف يعرف الجنرال الصغير مو وانكينغ ، تبدو النغمة مألوفة
فوجئت مو وانكينغ قليلاً ، لماذا ظهر هنا ولماذا أطلق عليه لقب جنرال صغير
سحبت الرمز من حول رقبتها وهزته ، "يمكنني التعامل مع هذا النوع من المعارك الصغيرة ، ولا أريد أن أسبب لك المتاعب."
ومع ذلك ، صُدم تلاميذ عائلة دو الذين كانوا ينظرون حولهم.
يا إلهي، تم التخلي عن مثل هذا الرمز المهم ، ما هي علاقتهم؟
أيضًا ، لماذا لم تخرجه مو وانكينغ في وقت مبكر ، بحيث تكون هناك مشاكل أقل.
كان الأخ دو جيو الأكثر تفككًا ، وكان وجهه قبيحًا بشكل خاص ، وكان يريد أن يطرق الأرض.مو وانكينغ غير قادرة على الكلام ، كيف يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل
لم ينتظر دو شاوشوان ردها ، وطرح السؤال مباشرة: "الجندي طريقة مخادعة. الأرباح تغريهم" ملاحظة 1
تابعت مو وانكينغ دون وعي ، "أخرجه من الفوضى ، جهزه لما هو حقيقي ، تجنبه إذا كنت قويًا ، صفعه بغضب ، كن متواضعًا ومتعجرفًا ، افعله إذا فقدته ، واتركه شخصيًا. بعبارة أخرى ، هاجمهم غير مستعدين وفاجئهم ". ملاحظة 2
لديها بطيخ مسلوق ، وقد نشأت وهي تقرأ هذه الكتب منذ أن كانت طفلة.
تحول تعبير دو شاوشوان قليلاً ، "إذن لماذا لا تزال غبيًا؟ استسلم دون قتال."
علم الناس درسًا بمجرد أن يفتح فمه ، لكن خلفه كان مليئًا بالقلق.
أما بالنسبة لهؤلاء المسؤولين ، فلم ينظر إليهم حتى ، فقد كانوا جميعًا أشخاصًا لا صلة لهم بالموضوع.
الحالة المزاجية لعائلة دو أكثر تعقيدًا. الجنرال الصغير لديه مزاج الحب للعيش والشر للموت ، وهو يهتم جدًا بالأشخاص الذين يهتم بهم ، على الرغم من أن كلماته في بعض الأحيان ليست لطيفة للغاية.
أنت تقرأ
بعد نفي أصبحت وزيرا نبيلا
Historical Fictionبعد نفي ، أصبحت وزيرًا نبيلًا ملخص الرواية كانت مو وانتشينغ ترتدي زيًا للمدافع وهي تلعب دورًا داعمًا للإناث في كتاب عن بطلة مولودة من جديد. كانت البطلة ابنة عمها المذهلة والموهوبة. لقد ولدت من جديد في طريقها إلى المنفى ، وكرست كل عشيرتها لمساعدتها ع...