أولا أنا بعتزرلكم على كل الغياب ده لكن انا كنت مشغوله وغصب عني ، وعايزها أهنئكم جميعاً و اقولكم رمضان كريم وكل سنه وانتم طيبين بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك ونكون انا وعائلتي وأنتم لله اقراب ، ومش عارفه هقدر أكتب في رمضان ولا لأ بس اوعدكم هحاول ولو قدرت هنزل ، اتمانه الفصل يعجبكم ومتنساش النجمة .
بعد مرور شهرين ومع مرور الأيام تغيرات أحاول الابطال
هادي إبن فارس بدأ يلهي نفسه في الشغل وبدأ يسافر اسكندريه كتير علشان عنده شغل مع عمار ابن سليم أخو فيروز زوجة هادي ، وابتعد كثيرا عن العائلة وقاطع محمود أخيه وقمر بنت عمه وأصبح لا يجلس في مكان هم موجودون به .
محمود لسه في حياته الضائعة فوق كل ذلك ابتعد عنه الجميع بسبب غضبهم من فعلته في هادي وروما .
أيهم لسه في حياته السهر و كل يوم مع فتاة وتارك زوجته تعاني من أهمله هي وابنها الصغير ريان.
انجي ويوسف يعانون من فراق ابنتهم الحبيبه روما التي أحبها أكثر من نفسهم ولسه يوسف بعيد عن عائلة الحديدي بسبب اللي حصل من رغم أنه بيتعامل مع أفراد الأسرة بشكل جيد .
فارس وابتسام يموتون حصرها على ولديهم الوحيدين هادي ومحمود ، واحد ضائع ولم يحقق شيئا جيدا لنفسه وكمان أصبح يخرب حياة أخيه الذي أصبح بينهم فجوة كبيرة لن تنتهي بسهولة
والاخر يظل في عمله ولا يريد أن يكون أسرة سعيدة له ولهم .هادي وقمر يعيشون في سعادة زوجيه لكن يتألمون على ابنتهم زينب التي تعيش حياتنا بائسها مع زوج لا يشعر بها
ومن رغم أن ابنهم أدهم يعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجه تعشقه وهو يحبها وان الله أنعم عليه بصغيرته فيروز لكنهم كأي ام وأب يخافون على ابنهم أن يصيبه رصاصة طائشة تحرمهم منه بغسبب صعوبة شغلهاحمد وبسمه لسه عايشين حياة كوميديه مثل القط والفار لكن هذا لم يمنع الحزن أن يصل إلى قلوبهم من أجل ابنتهم التي لا تعرف ما يفيدها وما يصلح لها وأنها تقوم بتدمير نفسها بنفسها .
قمر ابنة احمد بدأت ترجع تصرفاتها وندمت على تضيعها لشخص مثل هادي كان يحبها من كل قلبه لكنه أصبح يكرهها وعند هذه الفكرة تألمت ولا هادي آلامها كثيرا .
مروان وايلين كتبه الكتاب فعلاً واصبحوا زوجين لكن مع وقف التنفيذ لأن صافي اصرات على أن الزفاف يقام بعد العيد حتي تقدر على الاطمئنان أن زفاف ابنتها لا يكون له مثيل .
ونأتي إلي روما واليأس وفوكس و ماجي عاشوا اربعتهم في نفس البيت وهذا جعلهم يكونوا مقربين لبعضهم وبذات روما وفوكس تحس أنهم ثنائي ليس لهم مثيل لأنهم يتفهمون مع بعضهم وأكثر وقتهم معا من رغم اختلاف الصفات بينهم لكن يقدرون على التفهم مع بعضهم ممكن بسبب طبيعة شغلهم لأن فوكس يعمل دكتور نفسي وروما من رغم طابعها الصعبة لكن تحمل قلب طفله صغيره ولم تظهر غير مع فوكس ولا تعلم لماذا والذي أكثر ما يحير روما أنها تحس بشعور غريب اتجهه مثل أن تكون تحبه كثيرا وأنها تعرفه منذ زمن بعيد
وهذا كان يغضب إلياس ولكن كان يكتم غضبه حتى لا يغضب أخيه منه ، ام ماجي كانت تعيش في ملكوت تاني لأنها تحاول التقرب من إلياس لأنها تحبه منذ صغرها وتحلم باليوم التي تصبح فيه زوجته لكن إلياس يعتبرها كاخت له ليس أكثر أو أقل .
أنت تقرأ
(انتقام إلياس)الجزء الثاني لقمر هادي بقلم سعاد سيد حسن
Mystery / Thrillerاصعب حاجه ممكن يشوفها الإنسان هي موت عائلته قدم عينيه وبطريقة دموية من دون الاب والام والأخت وبهذه الطريقة فهل سيظل إنسان سوي ام للقدر رأي آخر